TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء" الكويتي يصدر تكليفات بشأن استثمار الحدائق في مختلف المناطق

"الوزراء" الكويتي يصدر تكليفات بشأن استثمار الحدائق في مختلف المناطق
أثناء انعقاد الجلسة

 

الكويت – مباشر: كلّف مجلس الوزراء الكويتي الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بسرعة استكمال التنسيق مع الجهات المعنية لإعداد التصورات والمرئيات التي من شأنها استثمار الحدائق العامة والساحات الواقعة في المناطق "السكنية- الاستثمارية- التجارية.. الخ".

جاء ذلك خلال عقد المجلس اجتماعا استثنائيا، اليوم الأربعاء، في موقع مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس، برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، وفقا لوكالة أنباء الكويت "كونا".

وتفقد رئيس المجلس والوزراء مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس، على هامش الاجتماع، كما استمع إلى شرح قدمه عدد من القياديين في الهيئة العامة للرياضة والقائمين على المشروع الذي يحتوي على مباني ومنشآت رياضية واستثمارية تشمل عدد "18" ملعبا للتنس وملعبين دوليين وأكاديمية عالمية لتعليم التنس.

ومن جانب آخر تدارس مجلس الوزراء توصية لجنة الخدمات العامة بشأن إقامة أنشطة ترفيهية في منطقتي الوفرة والعبدلي الزراعيتين.

وقرر المجلس تكليف الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بسرعة استكمال التنسيق مع الجهات ذات الصلة لوضع التصورات المشتركة التي من شأنها إقامة بعض الأنشطة والفعاليات الترفيهية في منطقتي الوفرة والعبدلي على المدى القصير والبعيد.

ترشيحات

الكويت.. مقترح بتعديل قانون العمالة المنزلية لإتاحة التعاقد دون وسيط

قطر توافق على تشكيل لجنة تظلمات خروج الوافدين