TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير البترول المصري يتابع مشروعات إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي

وزير البترول المصري يتابع مشروعات إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي
جانب من اللقاء

القاهرة - مباشر: قال طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن معدلات تنفيذ برنامج عمل زيادة أعداد محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي تسير وفقاً للمخطط لتحقيق التوسع والانتشار السريع لمحطات تموين الغاز في كافة أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك خلال رئاسة الملا للاجتماع الدورى للوقوف على آخر مستجدات البرنامج الجاري تنفيذه لزيادة عدد المحطات، والعمل على تذليل أي تحديات، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية لدعم التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات لما له من مردود اقتصادي على المواطن والدولة مقارنة بالوقود السائل، بالإضافة إلى كونه وقوداً نظيفاً يحافظ على البيئة، وفقاً لبيان صحفي.

وخلال الاجتماع تم استعراض ما تم تنفيذه من محطات ودخولها الخدمة، وكذلك حجم الأعمال للمحطات الجاري تنفيذها من أعمال إنشائية وتركيبات كهروميكانيكية وتوريد وتركيب المعدات للإسراع في وضعها على الخدمة للتيسير على المواطنين وتشجيعهم على تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي.

ووجّه الملا بالتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لإنجاز تنفيذ باقي المحطات، والتحديث المستمر للتطبيق الإلكتروني "Mop Stations" الذي أطلقته الوزارة لتعريف المواطنين بأقرب محطة تموين للسيارات سواء كان الغاز الطبيعي أو البنزين بأنواعه والسولار والشحن الكهربائي والذي يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية.

واستعراض الوزير معدلات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي التي شهدت زيادة مطردة خلال العام المالي الأخير، وكذا مراكز التحويل التي تم الانتهاء من تنفيذها وتشغيلها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أسعار السكر تتراجع 800 جنيه بالسوق المصري منذ بداية سبتمبر

مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة يدعو الشباب للتسلح بالتدريب لمواكبة سوق العمل

رئيس "اقتصادية قناة السويس" يستعرض الفرص الاستثمارية بمنتدى الأعمال الكندي

مصر والبرازيل تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي