TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر والبرازيل تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي

مصر والبرازيل تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي
جانب من اللقاء المشترك

 

القاهرة – مباشر: التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، أنطونيو باتريوتا،سفير دولة البرازيل لدى جمهورية مصر العربية، بمقر وزارة الطيران، وذلك لبحث العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي.

وأكد وزير الطيران المدني المصري، بحسب بيان اليوم الأربعاء، على التعاون المتميز بين مصر ودولة البرازيل التى أمتدت لعقودٍ عديدة في العديد من المجالات.

وأبدى الوزير المصري، ترحيبه بأي تعاون بين الوزارة و دولة البرازيل في مجالات وأنشطة النقل الجوي المختلفة سعياً لفتح آفاق جديدة للتقارب.

يأتي هذا تماشياً مع الاستراتيجية التي تنتهجها الحكومة المصرية على جميع المستويات وفي مختلف المجالات لتحقيق أعلى معدلات التنمية الاقتصادية.

وبحث الجانبان بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك من بينها  بنود الإتفاقية الثنائية للنقل الجوي الموقعة بين مصر والبرازيل.

ومن جانبه، أبدى السفير  أنطونيو باتريوتا سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على دور قطاع المدنى المصري في تعزيز وتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة أن هناك علاقات سياسية واقتصادية وتجارية بين مصر والبرازيل تتسم بالإيجابية والتفاهم.

وأكد أن الحكومة البرازيلية تسعى إلى فتح مجالات جديدة وجذب العديد من المشروعات الإستثمارية في مصر خاصة لما حققته مصر من نمو اقتصادي إيجابي فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة الماضية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السيسي عن سد النهضة: سياسة فرض الأمر الواقع باتت تنذر بتهديد لأمن المنطقة

مصر.. تحديد موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر وقواعد الصرف للثلاثة أشهر المقبلة

الصحة المصرية تعلن تسجيل 36 ألف مواطن بحملة "معاً نطمئن.. سجل الآن"