TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وصول أولى رحلات مصر للطيران القادمة من موسكو إلى الغردقة

وصول أولى رحلات مصر للطيران القادمة من موسكو إلى الغردقة
أولى الرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران قادمة من العاصمة الروسية موسكو لمطار الغردقة

القاهرة - مباشر: استقبل مطار الغردقة الدولى صباح اليوم أولى الرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران قادمة من العاصمة الروسية موسكو رحلة رقم MS724 من طراز إيرباص 300-A330 وعلى متنها 300 سائح روسي إيذاناً ببدء مرحلة جديدة لعودة السياحة الروسية إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ.

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه فور هبوط الرحلات الجديدة إلى أرض المطار، كما تم استقبال الركاب بالورود وتوزيع هدايا تذكارية عليهم بهذه المناسبة، كما يستقبل مطار شرم الشيخ غداً الثلاثاء أولى رحلات مصر للطيران القادمة مباشرة من موسكو، بحسب بيان صادر اليوم.

وفي هذا السياق، أكد الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه لأول مرة تقوم مصر للطيران بتشغيل رحلات منتظمة مباشرة بين موسكو وكل من مطاري الغردقة وشرم الشيخ.

وتابع: يأتي ذلك تزامناً مع قرار عودة تشغيل الرحلات الجوية السياحية بين مصر وروسيا وذلك بجانب رحلاتنا اليومية بين القاهرة وموسكو، ما يساهم بشكل كبير في توفير خدمات وخيارات سفر جديدة تعمل على جذب عدد أكبر من المسافرين والسائحين القادمين من روسيا إلى مصر.

وأضاف أن شركة مصر للطيران سوف تسيّر 4 رحلات أسبوعياً مباشرة من موسكو إلى الغردقة، كما تسيّر مصر للطيران 3 رحلات أسبوعياً مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ بطراز الإيرباص A330-300 الذي يسع لعدد 301 راكب وذلك لاستيعاب الطلب المتوقع من السائحين الروس على المقاصد السياحية المصرية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

قرار جمهوري بتكليف محمد عمران بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية لمدة عام

السلطات المصرية تضبط 2 طن من أحجار خام الذهب على متن سيارتين بأسوان

رئيس بورصة مصر يقر محددات حساب سعر الإقفال والحدود السعرية للإيقاف المؤقت