TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدور حكم "التمييز" لصالح "أعيان للإجارة" في دعوى "الربط الضريبي"

صدور حكم "التمييز" لصالح "أعيان للإجارة" في دعوى "الربط الضريبي"
مقر قصر العدل في الكويت
أعيان
AAYAN
0.00% 172.00 0.00

الكويت - مباشرأعلنت شركة أعيان للإجارة والاستثمار عن صدور حكم محكمة التمييز (ثالث درجة) لصالح الشركة ضد وزير المالية (بصفته الرئيس الأعلى لإدارة المطالبات والفحص الضريبي)؛ وذلك في دعوى الربط الضريبي عن عام 2013.

وقالت "أعيان" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن محكمة التمييز حكمت بالموافقة على الشق المستعجل، وأمرت بوقف تنفيذ الحكم المطعون فيه لحين الفصل في الشق الموضوعي.

كانت محكمة أول درجة حكمت بقبول الدعويين شكلاً، وبرفض الدعوى الأصلية موضوعاً، وفي الدعوى الفرعية بإلزام "أعيان" بأن تؤدي للجهة الإدارية مبلغ 476.863 ألف دينار.

ثم جاء حكم الاستئناف في الدعوى المُشار إليها بقبول الاستئنافين شكلاً، ورفضهما موضوعاً، وبتأييد الحكم المستأنف وألزمت المستأنفة (أعيان) المصروفات ومبلغ 30 ديناراً كأتعاب المحاماة.

وعقب صدور حكم محكمة التمييز، قالت "أعيان" في بيانها الصادر اليوم، إنه لا يوجد أثر مالي على الشركة جراء الحكم نظراً لأخذها المُخصصات اللازمة في وقت سابق.

كانت نتائج "أعيان" تحولت للربحية في الربع الأول من العام الجاري بقيمة 2.23 مليون دينار، مقابل 1.37 مليون دينار خسائر الفترة نفسها من عام 2020.

ترشيحات:

"المعامل" توقع عقد مناقصة مع "نفط الكويت" بمبلغ 56.8 مليون دينار

سعر النفط الكويتي يرتفع 36 سنتاً إلى 76.03 دولار للبرميل

بورصة الكويت ترتفع صباحاً.. والسيولة تتجاوز 6 ملايين دينار

"مدينة الأعمال" تستحوذ على عقار تجاري في المملكة المتحدة بـ23.7 مليون دينار

إيرادات التمويل تصعد بأرباح "بنك بوبيان" 25% في النصف الأول