TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأوراق المالية الإماراتية" تفرض غرامات بـ142 ألف درهم على 7 شركات

"الأوراق المالية الإماراتية" تفرض غرامات بـ142 ألف درهم على 7 شركات
مقر هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: فرضت هيئة الأوراق المالية والسلع مخالفات على 7 شركات مرخصة من قبلها بقيمة إجمالية قدرها 142 ألف درهم؛ وذلك لمخالفة هذه الشركات أنظمة وقوانين الهيئة.

وأضافت الهيئة، أنها فرضت غرامة بقيمة 100 ألف درهم على شركة "أرقام سيكيوريتيز"؛ لعدم توفيرها بعض المعلومات والمستندات المطلوبة من قبل الهيئة، مخالفةً بذلك الأنظمة المعمول بها؛ وفقاً لبيانات الهيئة على موقعها الإلكتروني.

وأوضحت أنها فرضت غرامة قدرها 10 آلاف درهم على كل من شركة "Britannia Global Markets Limited" وشركة "Apex Fund Services Limited-Abudhabi" وشركة "Continental Financial Services"، وشركة "MAREX Financial Limited"؛ وذلك لعدم التزامها بالإفصاح الضريبي (FATCA) و(CRS) في المواعيد المحددة.

كما فرضت الهيئة كذلك غرامة بقيمة 1000 درهم على شركة "Trust Financial Consultancy LLC"، وشركة "Al Sahel Shares Center"؛ لعدم التزامهما أيضاً بالإفصاح الضريبي (FATCA) و(CRS) في المواعيد المحددة.

وبحثت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية مع هيئة الإشراف على السوق المالية في سويسرا عدداً من القضايا ذات الصلة بقطاع الأوراق المالية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد "عن بعد" بين مريم بطي السويدي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإنابة ومارلين أمستاد رئيس مجلس إدارة هيئة الإشراف على السوق المالية بسويسرا، استعرض عدداً من المبادرات التطويرية للهيئة.

ترشيحات:

الإمارات تتعاون مع المملكة المتحدة لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب