TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدار العقارية" تبيع كافة وحدات مشروع "نويا لوما" بأبوظبي

"الدار العقارية" تبيع كافة وحدات مشروع "نويا لوما" بأبوظبي
من مشروع نويا لوما
الدار
ALDAR
-1.40% 5.64 -0.08

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الدار العقارية، عن بيع كافة وحدات مشروع نويا لوما، المرحلة الثالثة من مشروع "نويا" في جزيرة ياس بأبوظبي، خلال أربع ساعات.

ويأتي ذلك عقب بيع كافة وحدات المرحلتين الأولتين، مما يؤكد استمرار الطلب على وحدات المنازل عالية الجوّدة على جزيرة ياس. وقد سجّلت مشاريع "نويا" و"نويا فيفا" و"نويا لوما" إجمالي مبيعات بقيمة 2.5 مليار درهم خلال الستة أشهر الماضية، وفقاً لبيان صحفي.

ويضم مشروع "نويا لوما" 189 فيلا مستقلة ضمن مخطط "نويا" الرئيسي. ويقع هذا المشروع داخل منطقة استثمارية وتتوفر وحداته للتملك الحر لكافة الجنسيات، ويمثّل مشترو وحدات المشروع 24 دولة.

وسجّل المواطنون الإماراتيون أعلى نسبة بين المشترين والتي بلغت (50 بالمائة)، ويليهم المشترون من لبنان ثم الأردن وكندا وسوريا.

وبلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية 73 بالمائة، بينما وصلت نسبة المشترين ممن تقل أعمارهم عن 40 عاماً نحو 53 بالمائة، في حين شكّلت الإناث نحو 31 بالمائة من إجمالي المشترين.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: "أثبت مشروع ’نويا’ مقوماته الاستثنائية وموقعه المتميّز داخل السوق العقارية في أبوظبي، لاسيّما بعد الإقبال الكبير الذي لمسناه من جانب المستثمرين ومشتري المنازل، ويؤكد هذا النجاح قيمة ’نويا لوما’ كوجهة سكنية جاذبة في إمارة أبوظبي. وتلبيةً لاحتياجات العملاء". 

وبلغت قيمة إجمالي المبيعات المحققة في مشروع "نويا لوما" 560 مليون درهم. وتبدأ أسعار الفلل المكوّنة من ثلاث غرف من 2.41 مليون درهم، بينما تبدأ أسعار وحدات الفلل المكوّنة من أربع وخمس غرف من 2.77 مليون درهم و3.27 مليون درهم على التوالي.

وتتميز قطع الأراضي في مشروع "نويا لوما" بمساحات أكبر مقارنةً بالمرحلتين السابقين، مما سيزيد من المساحات الداخلية والخارجية.

ومن المقرر بدء أعمال إنشاء "نويا لوما" في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، مع توقعات ببدء تسليم الوحدات في شهر فبراير 2024. ويُعدّ "نويا لوما" أحدث المشاريع السكنية لشركة الدار على جزيرة ياس، والتي تضمّ أيضاً مشاريع "نويا"، و"نويا فيفا"، و"ياس إيكرز"، و"ووترز أج"، و"ليا"، و"أنسام"، و"مايان".

وأعلنت الشركة 25 مايو/ أيار عن إطلاق مشروع "نويا لوما" في جزيرة ياس بأبوظبي، الذي يقع مجاوراً لمشروع نويا في الجزء الشمالي من الجزيرة.

وأوضحت أنه تم إطلاق مشروع "نويا لوما" بعد الإقبال الذي شهدته على وحدات الفلل المكونة من 4 غرف خلال مبيعات المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "نويا".

ترشيحات:

ضغوط بيعية على الأسهم القيادية تهبط بأسواق المال الإماراتية في نهاية التعاملات

"جي إف إتش": المجموعة بصدد دراسة عدة صفقات