تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة للعالمية القابضة تستحوذ على حصة في منصة الوسائط الرقمية الأمريكية

تابعة للعالمية القابضة تستحوذ على حصة في منصة الوسائط الرقمية الأمريكية
شعار شركة العالمية القابضة

أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة "ملتي بلاي" المضاعفة للاستثمارات التسويقية، التابعة والمملوكة بالكامل من قبل الشركة "العالمية القابضة" عن استحواذها على حصة في فايرفلاي منصة الوسائط الرقمية التي تتيح للأفراد الاتصال بوسائط إعلام ديناميكية عبر تثبيت الشاشات الإعلانية الخاصة بها على سيارات الأجرة والنقل المشترك.

وأضافت الشركة أن منصة "فاير فلاي" تدعم مجموعة من المستثمرين مثل جوجل فينتشرز وإن إف إكس وصندوق star x التابع لجامعة ستانفورد، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضحت أنها تعمل في جميع أنحاء المدن الأمريكية الكبرى مع شركات سيارات الأجرة والنقل المشترك من خلال تثبيت شاشاتها الإعلانية على ظهر السيارات.

وتقدم هذه الشاشات محتوى متغيراً حسب الموقع يعتمد على مشغلات اتصال واي فاي، وتضمن شاشات "فاير فلاي" ملايين المشاهدات للمعلنين شهرياً.

وستوسع هذه الصفقة عمليات فاير فلاي لتمتد إلى الشرق الأوسط لأول مرة من خلال مكتب مشروع مشترك يقع داخل المقر الرئيسي لشركة "المضاعفة للاستثمارات التسويقية" في أبوظبي.

وستصبح "فاير فلاي" جزءاً من قسم الاتصالات الخاص بـ "ملتي بلاي" المضاعفة للاستثمارات التسويقية، والذي يضم شركة "ملتي بلاي" المضاعفة للاستثمارات التسويقية العالمية، وفيولا، بالإضافة إلى حصص أقلية أخرى في شركات مثل "ييلدمو".

ويتمثل الهدف العام من ضم الشركة إلى قسم الاتصالات في تمكين العملاء والعلامات التجارية من خلال استخدم المنصات الحديثة والمواهب العالمية التي تستطيع إنشاء حملات تسويقية تركز على المستهلكين وتزيد من عائد الاستثمار.

وأعلنت الشركة العالمية القابضة، في يناير/كانون الثاني، عن استحواذ شركتها التابعة "مخازن زي" -شركة مساهمة خاصة- على 60 بالمائة من شركة رويال هورايزن القابضة.

وأشارت الشركة إلى أن قيمة عملية الاستحواذ بلغت 80 مليون درهم (21 مليون دولار)، مقسمة إلى 40 مليون درهم قابلة للدفع للمساهمين و40 مليون درهم ضخ رأسمال لشركة "رويال هورايزن".

ترشيحات:

عمومية "الاتحاد العقارية" ترفض المصادقة على ميزانية 2020

"اتصالات الإمارات" تصدر سندات بقيمة إجمالية مليار يورو