TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء" المصري يبحث موقف البنية التحتية التكنولوجية للعاصمة الإدارية

"الوزراء" المصري يبحث موقف البنية التحتية التكنولوجية للعاصمة الإدارية
رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة

 

القاهرة - مباشر: التقى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، مع عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لمناقشة واستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة.

وبحسب بيان صادر اليوم الأحد، استعرض وزير الاتصالات الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها خلال هذه الفترة، بالتعاون مع عدد من الجهات، وخاصة فيما يتعلق بملف التحول الرقمى، وتطوير ورقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال عدد من القطاعات، بما يوفر المزيد من الوقت والجهد، ويُتيح المزيد من الخدمات المميكنة تيسيراُ على المواطنين.  

كما تناول موقف البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وآخر المستجدات المتعلقة بها، إلى جانب ما يتم تنفيذه من برامج تدريبية للمنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، على التطبيقات التخصصية والتشاركية.  

وتطرق الوزير خلال اللقاء، إلى خطة التوسع فى إنشاء أبراج جديدة، بما يضمن رفع كفاءة خدمات التليفون المحمول المقدمة للمواطنين بمختلف مناطق الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة، وذلك وفق مجموعة من الضوابط المحددة التى يتم تطبيقها فى هذا الشأن، منوهاً إلى ما يتم تقديمه من تيسيرات لإجراءات الحصول على تراخيص لإقامة تلك الأبراج.

 

ترشيحات

لقاح سعودي لفيروس كورونا.. والتجارب السريرية تبدأ بعد أخذ الموافقات اللازمة

"طلعت مصطفى" تعلن مشروعاً جديداً باستثمارات متوقعة 500 مليار جنيه

وكالة: روسيا قد تضاعف قيمة ضريبة تصدير القمح بداية من مارس 2021

مصر.. "الأمور المستعجلة" تقضي بنقل أموال 89 قياديًا إخوانيًا إلى خزانة الدولة