TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أميانتيت" تعلن نتائج الاكتتاب بأسهم حقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي

"أميانتيت" تعلن نتائج الاكتتاب بأسهم حقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي
شركة أميانتيت العربية السعودية
أميانتيت
2160
1.29% 31.40 0.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية، اليوم الأحد، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه تم الاكتتاب بنحو 10.62 مليون سهم، من الأسهم المطروحة من إجمالي 12 مليون سهم، بقيمة إجمالية 106.23 مليون ريال، بنسبة تغطية 88.53%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً.

وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

ولفتت "أميانتيت" إلى أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 1.38 مليون سهم، ستبدأ اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 22 ديسمبر / كانون الأول 2020، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً يوم الأربعاء 23 ديسمبر / كانون الأول.

وانتهت يوم الخميس 17 ديسمبر/كانون الأول 2020، فترة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية لزيادة رأسمال شركة أميانتيت العربية السعودية.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة أميانتيت العربية السعودية، في بداية ديسمبر/كانون الأول الجاري، على تخفيض وزيادة رأسمال الشركة بنسبة 42% عن طريق إلغاء أسهم وزيادته بنسبة 60% عن طريق طرح حقوق أولوية.

ترشيحات:

"أميانتيت" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"أميانتيت" السعودية توقع اتفاقيتين لبيع استثماراتها بالمغرب مقابل 4.1 مليون يورو