تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تتضمن خصومات تصل لـ50%..مؤسسة محمد بن راشد تطلق بطاقة "الإسكان"

تتضمن خصومات تصل لـ50%..مؤسسة محمد بن راشد تطلق بطاقة "الإسكان"
جانب من المعرض

دبي - مباشر: شهدت النسخة الرابعة من معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والإستشارات الهندسية "ديكوبيلد 2020" الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وتتواصل فعالياته حتى يوم غد السبت، إطلاق المؤسسة لبطاقة "الإسكان".

وتعد بطاقة "الإسكان"، إحدى المبادرات التي تهدف إلى تسهيل رحلة المواطنين في بناء أو تجهيز أو صيانة وتجميل مساكنهم من خلال توفير خدمات مبتكرة تساعدهم في الوصول إلى الخدمات الإسكانية بأبسط الطرق وأسرعها، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

وتستهدف البطاقة متعاملي المؤسسة، حيث يستفيد حاملها من خصومات تتراوح بين 20 إلى 50 بالمائة لدى 50 شركة متخصصة في مجال البناء والديكور والصيانة والأثاث وسيزيد عدد الشركات في المستقبل ليستفيد منها أكبر عدد من المتعاملين.

وأكد سامي قرقاش، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، حرص المؤسسة الدائم على توفير خدمات إسكانية تتوافق مع متطلبات المواطنين.

وأوضح، أن "بطاقة إسكان" تعزز تنوع المبادرات التي تقدمها المؤسسة والتي من شأنها أن تتيح خيارات واسعة للمواطنين لإختيار أفضلها بالنسبة لهم فضلا عن التخفيف عن المستفيدين وتحقيق سعادتهم واستقرارهم بدءا من إختيار النموذج المناسب وصولاً للإستلام النهائي للمسكن.

ترشيحات

أبوظبي تطلق مبادرة "أقدر للمدارس الآمنة رقميا"

الحكومة التونسية تبحث تفعيل المشاريع التنموية بولاية مدنين