TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

7 ديسمبر.. مساهمو "السكب الكويتية" يناقشون توزيع أرباح عينية

7 ديسمبر.. مساهمو "السكب الكويتية" يناقشون توزيع أرباح عينية
عامل يقوم بأداء عمله داخل أحد مصانع سكب المعادن
سكب ك
KFOUC
0.91% 555.00 5.00

الكويت - مباشر: تناقش الجمعية العمومية العادية لشركة السكب الكويتية يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر/كانون أول 2020، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عينية بنسبة 27.66% من القيمة الاسمية للسهم.

وقالت "السكب" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن التوزيعات تُعادل 27.66 فلس للسهم الواحد بمبلغ إجمالي قدره 2 مليون دينار، وذلك عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2020.

وأوضحت الشركة أن الأرباح العينية المُقترح توزيعها تتمثل في توزيع أسهم شركة بوابة الكويت القابضة المملوكة لـ"السكب"، وهي شركة غير مُدرجة، حيث سيتم توزيع عدد 10 ملايين سهم من أسهم "بوابة الكويت".

وبناءً عليه سوف يحصل كل مالك لسهم من أسهم "السكب" القائمة (بعد استبعاد أسهم الخزانة) على 0.13826 سهم تقريباً من أسهم شركة بوابة الكويت القابضة.

وبحسب البيان، تستحق هذه الأرباح العينية وتوزع حسب جدول استحقاقات الأسهم الموضح أدناه، وتفويض إدارة الشركة بتغيير تلك التواريخ المُحددة مُسبقاً في حال وجب تغييرها.

كانت "السكب" تحولت للخسارة بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 755 ألف دينار، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2019 البالغة 746 ألف دينار.

ترشيحات:

بورصة الكويت تكتسي باللون الأحمر في مستهل التعاملات

"امتيازات" الكويتية تتخارج من شركتين مُحققة أرباحاً تتجاوز المليون دينار

أمر تغييري لـ"المشتركة" بقيمة 2.8 مليون دينار بمناقصة تابعة لـ"الأشغال" الكويتية

الرئيس التنفيذي: "شمال الزور" توزع أرباح مساهميها قبل نهاية ديسمبر

"نفط الكويت" تلغي مناقصة بقيمة 123.8 مليون دينار

الدينار الكويتي يتراجع أمام 4 عملات أجنبية