TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوطنية للتعليم" تعلن تطورات استخدام متحصلات الاكتتاب العام

"الوطنية للتعليم" تعلن تطورات استخدام متحصلات الاكتتاب العام
حسابات مالية

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم "الوطنية للتعليم" عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكتتاب العام كما في 31 أغسطس/ آب 2020م (متضمنة قرارات الجمعية العامة المنعقدة بتاريخ 6 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن المتحصلات الفعلية من الطرح/ الاكتتاب العام بلغ 247 مليون ريال، بلغ إجمالي المصاريف المتعلقة بعملية الاكتتاب 16.01 مليون ريال، ليبلغ الصافي المتحصل من الاكتتاب العام بعد خصم المصاريف المتعلقة بعملية الاكتتاب 230.99 مليون ريال.

وأضافت الشركة، أنه سبق وأن خصصت هذه المبالغ لغرض استخدامها كما في نشرة الإصدار وتم تعديلها من قبل اجتماعات الجمعية العامة المنعقدة بتاريخ 25 ديسمبر/ كانون الأول 2019م، والجمعية العامة المنعقدة بتاريخ 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020م.

وأوضحت، أنه تم تخصيص 45.69 مليون ريال؛ لتمويل إنشاء وتشغيل مجمع القصيم التعليمي بمدينة بريدة في منطقة القصيم، وتخصيص 12.8 مليون ريال لتمويل إنشاء وتشغيل مجمع تلال الدوحة التعليمي بمدينة الظهران في المنطقة الشرقية.

ولفتت الشركة، إلى تخصيص 66.7 مليون ريال لتمويل شراء كامل حصص الملاّك في شركة مدارس الغد الأهلية المحدودة وشركة الخوارزمي التعليمية المحدودة، وتخصيص 42.7 مليون ريال لإكمال تمويل مشروع إنشاء وتجهيز وتأثيث وتشغيل مجمع القيروان التعليمي بمدينة الرياض، وتخصيص 53.11 مليون ريال؛ وذلك لاستخدامه في تمويل أنشطة الشركة التشغيلية.

ترشيحات:

أرباح "الوطنية للتعليم" السنوية ترتفع 14.7%.. والإيرادات تنمو 10%

"الوطنية للتعليم" تقرر توزيع أرباح نقدية بواقع 0.80 ريال للسهم