TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تحدد موعد تسيير رحلات منتظمة إلى تل أبيب

"الاتحاد للطيران" تحدد موعد تسيير رحلات منتظمة إلى تل أبيب
إحدى طائرات شركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الاتحاد للطيران، اليوم الاثنين، عن إطلاق رحلات منتظمة على مدار العام إلى تل أبيب اعتباراً من 28 مارس/آذار 2021.

وقال محمد عبدالله البلوكي الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة الاتحاد للطيران، إن إطلاق أحدث رحلاتها التي تربط بين أبوظبي وتل أبيب يمثل خطوة تاريخية هامة على طريق البدء بتسيير رحلات منتظمة بين البلدين، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وأضاف أن الخدمة الجديدة ستتيح خيارات واسعة وتجارب سفر ملائمة للمسافرين من نقطة إلى أخرى بين دولة الإمارات وإسرائيل، سواء بقصد العمل أو الترفيه.

وأوضح أنه لن تقتصر الخدمات الجديدة على الترويج للسياحة القادمة إلى أبوظبي، بل ستتيح الفرصة أيضًا للإماراتيين والمقيمين في الدولة لاستكشاف ما تحمله إسرائيل من مواقع ومناطق جذب سياحية من شواطئ ومطاعم وأنشطة مختلفة.

ويعزز برنامج الاتحاد للصحة والسلامة وبرنامج التعقيم الصارم الذي تطبّقه الشركة، تجارب السفر من وإلى وعبر أبوظبي.

وتضم الشركة أفرادًا مدربين خصيصًا لتوفير إرشادات سفر ومعلومات صحية أساسية ورعاية أولية سواء على الأرض أم في الجو، ليتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في أكتوبر الماضي إنها ستصبح أول شركة طيران خليجية تشغل رحلات ركاب تجارية من وإلى إسرائيل.

وأعلنت مجموعة "NY Koen" التي تتخذ من دبي مقراً لها مؤخرا، أنها ستقدم عرضاً لشراء شركة إسراير، ثالث أكبر شركة طيران في إسرائيل، في المزاد القادم.

ترشيحات:

وزير إماراتي: أزمة كورونا برهنت على مرونة أنظمتنا الصحية