TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة أبوظبي: لا تغيير في آلية صرف المعاشات التقاعدية للعسكريين أو موعدها

حكومة أبوظبي: لا تغيير في آلية صرف المعاشات التقاعدية للعسكريين أو موعدها
دائرة المالية في أبوظبي

أبوظبي – مباشر: أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، نقل قطاع خدمات التقاعد العسكري من دائرة المالية إلى صندوق أبوظبي للتقاعد، لتوحيد تجربة المتعاملين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين.

وأوضح عبر حسابه الرسمي على "تويتر"،  اليوم الأربعاء، أنه لن يحدث أي تغيير في آلية صرف المعاشات التقاعدية للعسكريين أو موعدها.

وأشار إلى أن قرار نقل الخدمات يأتي كجزء من جهود حكومة أبوظبي لنقل خدمات معينة إلى جهات، وفقاً لمبدأ الاختصاصات، لضمان تقديم أفضل الخدمات الحكومية للجمهور.

ولفت إلى أن المستفيدين من القرار  45.513 ألف مستفيد، بينهم 29.177 ألف متقاعد عسكري، بالإضافة إلى 16.336 ألف مستحق من ذوي المتقاعدين العسكريين المتوفين.

وأعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي في أبريل/نيسان الماضي عن شراكة جديدة بين دائرة المالية، وكل من بنك أبوظبي التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك أبوظبي الأول، لتوفير المزيد من خيارات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتلعب الدائرة دوراً أساسياً في تقديم الخدمات المالية وتفعيل دور القطاع الخاص للمساهمة في النمو والاستقرار الاقتصادي لإمارة أبوظبي.

وتعمل الدائرة على تحقيق ذلك من خلال تقديم الحلول المالية وإدارة الموارد بفعالية وكفاءة ومرونة وتشجيع التعاون والإبداع من أجل تحقيق أعلى مستويات القيمة المضافة بهدف دعم خطط الدولة في عملية التنمية الاقتصادية.

ترشيحات:

"أجيليتي أبوظبي" تستثمر في شاحنات ذات مقطورات مزدوجة