TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كريم" تخفض أجرة الرحلات وتزيد عدد الركاب

"كريم" تخفض أجرة الرحلات وتزيد عدد الركاب
أحد مقار شركة كريم في الإمارات

دبي – مباشر: أعلنت شركة كريم  للنقل التشاركي والتي تتخذ من دبي مقرا لها، اليوم الخميس عن تخفيض الحد الأدنى من تكاليف رحلاتها من فئة ماكس في إمارة دبي بنسبة 50 بالمائة، بالإضافة إلى تخفيض تكلفة الانطلاق والانتظار بنسبة 30 بالمائة.

ووفقاً لبيان صحفي، تأتي هذه الخطوة في إطار سعيها إلى مساعدة المقيمين في جميع أنحاء الإمارة على حجز رحلات جماعية آمنة ومريحة بأسعار مناسبة للجميع.

وتُعد رحلات فئة ماكس خيار التنقل الوحيد في الشركة الذي يسمح بأكثر من راكبين في نفس الرحلة، حيث يمكن أن يستقل السيارة أربعة ركاب معاً.

وتأتي خدمة الرحلات من فئة ماكس تعزيزاً لخدمات الشركة الأخرى من أجل تحقيق هدفها المتمثل في تأمين كل ما يلزم لتسهيل وتحسين حياة الأفراد في المجتمع.

وتُعتبر كريم من أوائل الشركات التي اتبعت كافة تدابير السلامة منذ بدء انتشار كوفيد-19 لضمان تقديم خدماتها وفق أعلى المعايير الصحية، بما في ذلك تزويد جميع سائقي الشركة بالكمامات والمعقمات والمناديل المطهرة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخصومات الجديدة لن تؤثر على إمكانية استفادة عملاء كريم من برنامج المكافآت، إذ يمكنهم جمع النقاط مع كل رحلة يقومون بها لاستبدالها لاحقاً بمكافآت مذهلة.

وأعلنت شركة كريم في مطلع الشهر الجاري الشراكة مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات لإطلاق خدمة حجز الركاب في إمارة رأس الخيمة.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم والمملوكة لشركة أوبر تكنولوجيز والتي يقع مقرها بدبي منذ فترة إن شركته أخبرت جميع موظفي مكتبها أنه يمكنهم العمل من المنزل إلى أجل غير مسمى.

ترشيحات:

"الشؤون المالية" باستشاري الشارقة تناقش سياسة "الإنماء التجاري والسياحي"