TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان البحرينية تبرم عقود تنفيذ مشروع "وادي السيل"

الإسكان البحرينية تبرم عقود تنفيذ مشروع "وادي السيل"
جانب من توقيع العقود

مباشر: أبرمت وزارة الإسكان البحرينية، عقود بناء مشروع (وادي السيل) الإسكاني بتمويل من برنامج التنمية الخليجي، بحضور الشيخ خالد بن حمود آل خليفة وكيل وزارة الإسكان ، والمهندس سلمان الجاسر ممثل شركة صالح عبد الله المهنا وشركائه للمقاولات بالمملكة العربية السعودية وعدد من كبار موظفي الوزارة.

وصرح الشيخ خالد بن حمود آل خليفة وكيل وزارة الإسكان، أن مشروع وادي السيل الإسكاني يضم 234 وحدة سكنية، وأن المدة الزمنية للتنفيذ ستبلغ حوالي 20 شهراً، وفق بيان للوزارة على موقعها الإلكتروني.

وأشار إلى أن المشروع يمثل مكتسباً إسكانياً جديداً يضاف إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، وخطوة جديدة نحو تنفيذ ما أمر به من بناء 40 ألف وحدة سكنية جديدة.

وأشار الوكيل إلى أن هذا مشروع وادي السيل يعد أحد المشاريع التي تعكس رؤية الحكومة، والحرص على توفير السكن الملائم للمواطنين وفق أعلى معايير الجودة وبالسرعة الممكنة.

وأكد الشيخ خالد بن حمود أن تصميم المشروع يأتي وفق أحدث المواصفات المتبعة في مملكة البحرين، إذ تم الأخذ بعين الاعتبار رفع جودة الحياة في التصميم وزيادة الرقعة الخضراء بالمشروع، فضلاً عن تطبيق مفاهيم الاستدامة والحفاظ على البيئة من خلال استخدام الطاقة الشمسية في تشغيل أعمدة الإنارة.

ترشيحات

بورصات الخليج ومصر تتجه لحصد مكاسب جديدة.. والطروحات المرتقبة كلمة السر