TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "أرابتك" يناقش اليوم تنفيذ قرارات عدم استمرارية النشاط

مجلس إدارة "أرابتك" يناقش اليوم تنفيذ قرارات عدم استمرارية النشاط
أحد المشاريع التابعة لشركة أرابتك

دبي – مباشر: أعلنت شركة أرابتك القابضة، المدرجة في سوق دبي المالي، أنه سيتم عقد اجتماع لمجلس إدارة الشركة، اليوم الخميس، ومن المقرر أن ينظر المجلس خلال الاجتماع في القرارات والإجراءات اللازمة لأغراض تنفيذ القرارات المتخذة في اجتماع الجمعية العمومية الأخير، وفقاً لبيان أصدرته الشركة للبورصة.

ووفقاً لبيان صحفي أصدرته الشركة، فقد زودت الشركة سوق دبي بقرارات الجمعية العمومية التي انعقدت يوم الأربعاء الماضي، الذي وافق 30 سبتمبر/أيلول، وهي تأكيد عملية تعيين وليد المقرب المهيري بصفة عضو مجلس إدارة غير تنفيذي للشركة، لإكمال عضوية محمد ثاني الرميثي، وعدم استمرارية الشركة وتفويض مجلس الإدارة بالتقدم بطلب للمحكمة لإعلان إفلاس الشركة وتصفيتها وتعيين (إليكس وشركاه) و (ماثيو وايلد)، أو أي شخص أو طرف آخر يحدده مجلس الإدارة وفقاً لما يراه مناسباً كمصفي.

ونصت القرارات أن يقوم مجلس الإدارة أو من يفوّضه المجلس وقبل التقدم للمحكمة بطلب الإفلاس باطلاع أصحاب المصلحة على آثار ذلك خلال فترة لا تتجاوز شهرين من تاريخ الاجتماع.

وقرر سوق دبي المالي رسمياً، مساء اليوم بعد ورود قرارات الجمعية العمومية ونشرها بموقع السوق استمرار إيقاف التداول على أسهم شركة أرابتك القابضة لحين إشعار آخر.

وصوت مساهمو شركة أرابتك القابضة في مطلع الشهر الجاري لصالح عدم استمرارية الشركة وحلها نظراً لأوضاعها المالية غير المستقرة.

ترشيحات:

وكالة: "دبي التجاري" يبحث العودة لطرح سندات دولارية