TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المالية الإماراتية" تشارك في منتدى افتراضي ضمن مجموعة العشرين

"المالية الإماراتية" تشارك في منتدى افتراضي ضمن مجموعة العشرين
جانب من مشاركة الإمارات في المنتدى

أبوظبي – مباشر: شارك يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية أمس الخميس في المنتدى الافتراضي ضمن مجموعة العشرين تحت عنوان "تعزيز الوصول إلى الفرص في الدول العربية"، والذي نظمه صندوق النقد الدولي ووزارة المالية السعودية ومؤسسة النقد العربي السعودي.

ووفقاً لبيان لوزارة المالية الإماراتية، جاء المنتدي بهدف مناقشة سبل تعزيز الوصول إلى الفرص المتاحة في الدول العربية والاستفادة من التجارب العالمية والإقليمية في مواجهة جائحة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وخلال المنتدى أكد يونس حاجي الخوري على ضرورة اقتناص الفرص المتزايدة والاستفادة منها في ظل انتشار جائحة أزمة كوفيد-19 وتعزيز قدرة الدول على التكيف مع البيئة الجديدة التي فرضتها الأزمة.

وأشار إلى أهمية تعزيز الاتصال بالأسواق وإنشاء منصات لمساعدة إعادة بناء المواهب، وتسهيل الوصول إلى المعرفة والمرونة في أسواق العمل، وضمان مشاركة القطاع الخاص للمساعدة في سد فجوة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى مواصلة التعاون والعمل نحو تحقيق التعافي والنمو المستدام والشامل الذي يعزز رفاهية وازدهار الأجيال القادمة.

وقال : "لقد شهدنا فرصاً جديدة في مختلف القطاعات بما في ذلك الاتصالات والمدفوعات الإلكترونية وتقنيات التعليم وخدمات الرعاية الصحية، وهو ما يؤكد أن الفرص لا تزال موجودة بالرغم من الظروف التي نمر بها."

ترشيحات:

أرابتك القابضة: قطاع البناء شهد تراجعاً بمستويات السيولة وأوضاعنا غير قابلة للحل