TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تتفق مع مايكروسوفت لتعزيز مهارات موظفي الحكومة

دبي تتفق مع مايكروسوفت لتعزيز مهارات موظفي الحكومة
جانب من التوقيع

 

أبوظبي – مباشر: وقعت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وشركة مايكروسوفت، مذكرة تفاهم تهدف لتمكين المواطنين الإماراتيين وتعزيز مهارات موظفي حكومة دبي، وفقا لاستراتيجية الحكومة التي تهدف إلى تأهيل موظفيها وصقل مهاراتهم وترسيخ خبراتهم في مختلف المجالات.

جاءت هذه المذكرة في إطار "برنامج ريادة" الخاص بإعداد وتمكين الكفاءات الفنية والسلوكية والمهنية لدى الموظف الإماراتي، من خلال تبادل المعارف والخبرات بين الجهات الحكومية والخاصة داخل الدولة وخارجها إن لزم، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم السبت.

وقع المذكرة "عن بعد" عبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وسيد حشيش المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت في الإمارات.

وبموجب مذكرة التفاهم ستقدم مايكروسوفت الدعم المناسب تماشيا مع "برنامج ريادة" والمبادرة الوطنية "طموح"، حيث ستوفر لمواطني دولة الإمارات فرص التدريب والانتداب الوظيفي في مايكروسوفت بالإضافة لتطبيقات عملية من شأنها تدريب وتزويد الإماراتيين بأفضل المهارات العالمية على صعيد بيئة الأعمال وبإشراف خبراء متخصصين لدى مايكروسوفت إلى جانب تقديم دورات الشهادات المهنية لهم لتسريع حياتهم المهنية بالإضافة إلى تقديم دورات فنية معتمدة لهم بُغية دفع عجلة مسيرتهم المهنية.

ترشيحات

غرفة أبوظبي توقع اتفاقية مع منطقة "كانغنام" الكورية لزيادة التبادل التجاري

أبوظبي تحظر سير ‏الشاحنات والمركبات الثقيلة و الحافلات أثناء ‏أوقات الضباب