TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يوافق على اتفاقيتين لإلغاء متطلبات التأشيرة

"الوزراء القطري" يوافق على اتفاقيتين لإلغاء متطلبات التأشيرة
جواز سفر قطري

الدوحة - مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري برئاسة خالد بن خليفة آل ثاني اليوم الأربعاء على اتخاذ الإجراءات اللازمة للموافقة على اتفاقيتي إلغاء متطلبات التأشيرة.

وأوضح البيان الأسبوعي للمجلس أن تقرر التصديق على اتفاقية بين حكومة ومجلس وزراء ألبانيا حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة، وأخرى لإلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة بين قطر وإسبانيا.

وصادق الوزراء على مشروع مذكرة تفاهم وتعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة الزراعة والصناعات الغذائية والتحسين في الجمهورية القيرغيزية.

واستعرض مجلس الوزراء التقرير النصف سنوي عن أعمال اللجنة الدائمة للموارد المائية خلال الفترة من مطلع يناير/كانون الثاني الماضي وحتى نهاية يونيو/حزيران 2020، واتخذ بشأنه القرار المناسب.

وتختص هذه اللجنة، من بين ما تختص به، باقتراح السياسات والاستراتيجيات المتعلقة بموارد المياه، بما يتماشى مع خطط التنمية الشاملة في الدولة، وبمراعاة الاستدامة والمحافظة على البيئة، واعتماد الخطط والبرامج والمشروعات ذات العلاقة بإدارة وتنمية موارد المياه التي تتقدم بها الجهات المختصة بإدارة تلك الموارد،.

كما تختص اللجنة بتحديد أولويات مشروعات تنمية موارد المياه، واقتراح البرامج التنفيذية لها، ومتابعة تنفيذ البرامج والمشروعات والدراسات المتعلقة بموارد المياه.

ترشيحات..

"النيابة السويسرية" تطالب بسجن رئيس مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية

26 سبتمبر.. بدء فرض رسوم على توصيل الأدوية في قطر

إنفوجرافيك.. مراحل عودة العمرة والزيارة من الداخل والخارج

442 مليار دولار أصول البنوك القطرية بنهاية أغسطس