TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركتان بدبي توقعان عقد شراكة لتأمين باقات فندقية حصرية لزوار "إكسبو 2020"

شركتان بدبي توقعان عقد شراكة لتأمين باقات فندقية حصرية لزوار "إكسبو 2020"
أحد مواقع إكسبو دبي 2020

دبي – مباشر: وقعت شركة إيه إس وورلد جروب إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي، عقد شراكة مع شركة إعمار للضيافة، ذراع الضيافة والترفيه التابعة لشركة إعمار العقارية.

ووفقاً لبيان صحفي، ينص العقد على تأمين باقات فندقية حصرية وعروض ترويجية مميزة في 18 فندقاً في دبي لزوار معرض إكسبو 2020 دبي القادمين من قارة أفريقيا ومن منطقة الشرق الأوسط.

وستقوم شركة إيه إس وورلد جروب خلال فترة التحضير لإكسبو 2020 دبي، بالترويج لمحفظة إعمار للضيافة"، وذلك من خلال باقات إقامة فندقية حصرية وعروض مميزة تُقدّم للحكومات الفيدرالية والاتحادية والبعثات التجارية وغرف التجارة والصناعة وشركات القطاع العام والخاص والأفراد، من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، العازمين على زيارة أولى فعاليات إكسبو العالمية الي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وسوف يظهر دور شركة إيه إس وورلد جروب في ضمان مشاركة العدد الأقصى من الزوّار والسيّاح القادمين من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، التي يبلغ إجمالي عدد سكانها 1.6 مليار شخص، في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي الذي يستهدف تحقيق 25 مليون زيارة من أنحاء العالم خلال ستة أشهر.

وقد أصبحت شركة إيه إس وورلد جروب الموزّع المعتمد لتذاكر معرض إكسبو 2020 دبي، بينما تُعدّ مجموعة إعمار للضيافة شريك الضيافة والفنادق الرسمي لإكسبو 2020.

وأعلن إكسبو 2020 دبي في الشهر الماضي عن تعاونه مع مؤسسة بيل وميلندا غيتس لدعم المبتكرين على المستوى المجتمعي، ولتحسين حياة الأفراد الذين يعيشون في مجموعة متنوعة من البيئات الإنسانية المعقدة أو الهشة أو المهمشة.

وأعلنت حكومة دبي خلال شهر مايو/أيار من عام 2020 رسمياً عن تأجيل معرض إكسبو دبي 2020، لمدة عام ليكون الحدث الأبرز على مستوى منطقة الشرق الأوسط يحدث له تأجيل في ظل تأثر القطاعات الاقتصادية بتداعيات انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات:

"الياه سات للاتصالات الفضائية" بأبوظبي تستثمر ملياري درهم لبناء قمر "الثريا"