TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة النقل تصرف الدفعة الثانية من مبادرة دعم السعوديين بنشاط توجيه المركبات

هيئة النقل تصرف الدفعة الثانية من مبادرة دعم السعوديين بنشاط توجيه المركبات
مقر تابع للهيئة العامة للنقل السعودية

الرياض – مباشر: أعلنت الهيئة العامة للنقل السعودية، اليوم الخميس، عن بدء صرف الدفعة الثانية من مبادرة دعم الأفراد السعوديين العاملين في نشاط توجيه المركبات.

وقالت الهيئة، في بيان لها، إنه سيتم اليوم البدء بصرف الدفعة الثانية من مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات.

وأعلنت الهيئة العامة للنقل السعودية، في 18 أغسطس/ آب الماضي، عن بدء صرف الدفعة الأولى للمستحقين في مبادرة دعم الأفراد العاملين في نشاط توجيه المركبات.

وكشفت الهيئة، في 27 مايو/ أيَّار، عن بدء التقديم على مبادرة دعم الأفراد السعوديين العاملين في نشاط توجيه المركبات عبر تطبيقات نقل الركاب؛ تنفيذاً لمقتضى الأمر الملكي القاضي باعتماد المبادرة.

وتهدف المبادرة إلى دعم السعوديين المتفرغين للعمل في نشاط توجيه المركبات والمسجلين لدى الهيئة العامة للنقل، ويعملون بمقدار دوام كامل، الذين تأثر دخلهم بسبب قلة الطلب على النشاط؛ نتيجة الإجراءات المتخذة لمنع تفشي فيروس كورونا.

واستكملت الهيئة، في مايو/ أيَّار، حصر قوائم المتقدمين على مبادرة دعم الأفراد السعوديين في أنشطة نقل الركاب تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ترشيحات:

الموارد البشرية السعودية: إيداع 1.7 مليار ريال معاشات لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الحبوب السعودية تصرف 62.7 مليون ريال لـ202 مزارع قمح محلي