TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد تعديل غرض "مصر الجديدة للإسكان"

البورصة تقر قيد تعديل غرض "مصر الجديدة للإسكان"
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية على قيد تعديل غرض شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة، وذلك بتعديل نص البند (ب)، و إضافة بند (ي) إلى المادة رقم 3 من النظام الأساسي للشركة.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، إن النص بعد التعديل يصبح: "بند (ب) القيام بالتطوير العقاري بنفسها أو عن طريق الغير بتجهيز الأراضي وتخطيطها وتقسيمها وتزويدها بالمرافق و الخدمات اللازمة للعمران طبقاً للقوانين السارية، وكما تقوم الشركة كذلك لحسابها أو لحساب الغير بإعداد وتنفيذ ما يعهد إليها من مشروعات التخطيط والتعمير وتقسيم الأراضي وإنشاء المدن الجديدة والقرى السياحية وما يلزم لهذه المشروعات من مختلف المرافق".

وأضافت البورصة: "مع التنبيه على الشركة الالتزام باحكام المادة (26) من قواعد القيد والمادة (26) من الإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما".

وحققت الشركة خلال العام المالي 2019-2020، أرباحاً بلغت 372.79 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 376.39 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي إلى 1.099 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.22 مليار جنيه في العام المالي 2018-2019.

ترشيحات:

بضغط الركود.. أرباح مصر الجديدة للإسكان تتراجع هامشياً خلال 2019-2020

وزير قطاع الأعمال يناقش استراتيجية تطوير مصر الجديدة للإسكان

مصر الجديدة للإسكان توافق لـ"سوديك" على جدولة سداد مستحقاتها في عقد مشاركة

مصر الجديدة للإسكان تعلن تعديلاً بتشكيل مجلس الإدارة