TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير قطاع الأعمال يناقش استراتيجية تطوير مصر الجديدة للإسكان

وزير قطاع الأعمال يناقش استراتيجية تطوير مصر الجديدة للإسكان
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

القاهرة - مباشر: بحث هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير الاستراتيجية المقترحة، والتي تضمنت عدة محاور منها تطوير محفظة الأراضي الضخمة في هليوبوليس الجديدة وهليوبارك، وتعظيم استغلال الأصول العقارية المملوكة للشركة والمتمركزة في منطقة الكوربة، وحسن استغلال حديقة الميريلاند ومبنى غرناطة التاريخي.

وأضافت توفيق في بيان اليوم الخميس، أن الاستراتيجية تضمنت كذلك خطة إعادة الهيكلة الإدارية للشركة، ورسم صورة جديدة للشركة تتناسب مع تاريخها وعراقتها، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال عقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير بتشكيله الجديد، بحضور هشام أبو العطا رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير.

وأشاد الوزير بالاستراتيجية المقترحة وجهود مجلس الإدارة في إعدادها، وطلب إجراء بعض التعديلات وإعادة العرض في غضون أسبوعين ليتم الإفصاح عن الاستراتيجية في مؤتمر صحفي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 379.59 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2019 حتى مارس 2020، مقابل أرباح بلغت 39.59 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وخلال الفترة ارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.13 مليار جنيه، مقابل 468.59 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة نمو الإيرادات إلى زيادة المبيعات من الأراضي بمدينة هليوبوليس الجديدة ومنطقة شيراتون مصر الجديدة.

ترشيحات:

الحكومة المصرية تعتزم التفاوض مع البنوك لتمويل مشروع الري الحديث

جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ3.9 مليار جنيه في يوليو 2020

مصر تطرح أذون خزانة بقيمة 20.5 مليار جنيه.. اليوم