TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المستثمرون" الكويتية تتخذ إجراءات قانونية ضد رئيس "جراند" التابعة في مصر

"المستثمرون" الكويتية تتخذ إجراءات قانونية ضد رئيس "جراند" التابعة في مصر
صورة تعبيرية

الكويت - مباشر: قالت شركة  مجموعة المستثمرون القابضة، المدرجة ببورصة الكويت، إنه قد تم الانتهاء من إجراءات الجمعية العمومية العادية لشركتها التابعة في مصر شركة المشروعات الكبرى العقارية جراند، وتشكيل مجلس إدارة جديد للأخيرة.

وقالت "المستثمرون" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، إنه قد تم تكليف محامي الشركة في مصر بدراسة تصرفات الرئيس السابق لمجلس إدارة الشركة التابعة "جراند"، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده فيما قد يثبت ارتكابه مخالفات، حفاظاً على حقوق الشركة ومساهميها.

وأكدت "المستثمرون" في البيان أنه في حال ورود أي تطورات سيتم الإفصاح عن ذلك في حينه، موضحة بأنه لا يمكن تحديد أثر الإجراء السابق على المركز المالي للمجموعة في الوقت الحالي.

كانت الشركة أعلنت صباح اليوم، عن تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية لمجموعة المستثمرون القابضة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر/أيلول الجاري؛ لمناقشة أوضاع الشركة وحل مجلس الإدارة وأمور أخرى.

يذكر أن خسائر "المستثمرون" تراجعت 31.3% بالنصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 55 ألف دينار تقريباً، مقارنة بنحو 80 ألف دينار خسائر الفترة المماثلة من العام الماضي.

ترشيحات:

التجارية العقارية تُعيد افتتاح فندق "سيمفوني" في السالمية

بورصة الكويت تكتسي باللون الأخضر صباحاً وسط تسارع وتيرة التداولات

تزكية "المرزوق" رئيساً لمجلس إدارة "بيتك".. و"النفيسي" نائباً

"رماية" توصي بعدة إجراءات لإعادة هيكلة أصول الشركة

الدينار الكويتي يستقر أمام الدولار الأمريكي