TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارية العقارية تُعيد افتتاح فندق "سيمفوني" في السالمية

التجارية العقارية تُعيد افتتاح فندق "سيمفوني" في السالمية
فندق سيمفوني ستايل في منطقة السالمية بدولة الكويت
التجارية
ALTIJARIA
1.55% 131.00 2.00

الكويت - مباشر: أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية عبدالفتاح معرفي، إعادة افتتاح فندق سيمفوني ستايل، بعد عمل بعض التعديلات والتجديدات في معظم مرافقه، لإبراز العناصر الجمالية والمعمارية التي يتمتع بها الفندق.

ويتميز فندق سيمفوني ستايل بموقعه المميز في قلب منطقة السالمية، على بعد خطوات من أهم المجمعات التجارية، كما يتميز بتصميماته العصرية والمبتكرة، ويضم 175 غرفة وجناحاً، جميعها تتمتع بإطلالة ساحرة على شارع الخليج العربي، ومساحة رحبة، ويتميز كذلك بتشطيباته الأنيقة والفاخرة التي تتيح لزواره أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

وبحسب الجريدة، تم تجديد ردهة الفندق بالكامل، إضافة إلى تطوير وتجديد منطقة المسبح الخارجي مع المرافق الخاصة به، كما تم افتتاح "سيمفوني روف"، المخصص لاستقبال مناسباتكم الخاصة كالأعراس الصغيرة، وحفلات التخرج، وحفلات الاستقبال، ويضم الفندق أيضا مطعم كوتشينا المتميز بأطباقه الفاخرة، وشوكو كافيه ذا الطابع العصري.

وتُعد قاعة أبريز، الموجودة في فندق سيمفوني ستايل، واحدة من أفضل وجهات الأعراس في الكويت، حيث تتميز بمساحتها الرحبة والأسقف العالية والتصميم العصري، لتضفي على ليلة العمر طابعاً خاصاً من الفخامة الحديثة.

ويضم كذلك 18 قاعة للاجتماعات، تم توزيعها على 6 أدوار، وتمتاز جميعها بمساحات رحبة ومداخل منفصلة لضمان أقصى درجات الخصوصية، كما تتمتع بمعدات تقنية متطورة وتجهيزات مرئية فريدة لتجمع بين الأناقة والطابع العملي في آن واحد.

والجدير بالذكر أن أرباح "التجارية" تراجعت 89.9% بالنصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 592.71 ألف دينار، مقابل أرباح بقيمة 5.84 مليون دينار لنفس الفترة من عام 2019.

ترشيحات:

بورصة الكويت تكتسي باللون الأخضر صباحاً وسط تسارع وتيرة التداولات

الدينار الكويتي يستقر أمام الدولار الأمريكي