TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاقتصاد الإماراتية" تستدعي أكثر من 450 سيارة لعيوب تصنيعية

"الاقتصاد الإماراتية" تستدعي أكثر من 450 سيارة لعيوب تصنيعية
إحدى سيارات مرسيدس بنز

أبوظبي – مباشر: أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية اليوم الاثنين عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 452 مركبة جديدة من فئات «مرسيدس بنز» و«كيا» و«لينكون» لعيوب تصنيعية ولأغراض الأمان والسلامة العامة.

ووفقاً لتقرير جديد أصدرته الوزارة، استدعت الوزارة بالتعاون مع شركة مشاريع قرقاش وشركة الإمارات للسيارات 338 مركبة من طراز مرسيدس بنز طرازات: GT. AMG. E-CLASS. GLC نماذج 290. 253. 213.205 موديلات 2017-2020.

وأوضحت أنها استدعتها لوجود تحذيرات ومخاطر من حزام الأمان بالإضافة لحدوث خلل في برمجة تقنية ESP.

وأطلقت الوزارة حملة استدعاء بالتعاون مع شركة الطاير للسيارات، وشركة بريميير موتورز تضمنت 44 مركبة بسبب احتكاك الأسلاك مع إطار المقعد، فقد تحتك أسلاك السيارات المشمولة بالحملة مع إطار وسادة مقعد الراكب الأمامي أو السائق ما قد يؤدي إلى تآكلها بسبب افتقارها للحماية العامة.

وأضافت الوزارة أن هذا العيب قد يسبب تلف الأسلاك وضمن ظروف معينة عدم عمل وسادة الهواء الجانبية للراكب الأمامي بشكل سليم، وبالتالي قد يؤدي لوقوع حادث.

واستدعت الوزارة 70 مركبة نوع كيا بيجاس بالتعاون مع شركة الماجد موتورز لوجود مخاطر تتعلق بضغط الهواء في إطارات المركبات.

وأعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية في الشهر الماضي عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 14.3 ألف سيارة من 3 طرازات مختلفة، لتصليح عيوب تصنيعية.

يشار إلى أن الوزارة أعلنت في يوليو/تموز الماضي عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 1278 سيارة من بينها طرازات ألمانية مختلفة، لتصليح عيوب تصنيعية.

ترشيحات:

الاقتصاد الإماراتية تستدعي 1.28 ألف سيارة لعيوب تصنيع