تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأوقاف المصرية تعلن جدول توزيع لحوم الأضاحي

الأوقاف المصرية تعلن جدول توزيع لحوم الأضاحي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن حصيلة صكوك الأضاحي هذا العام بلغت 114 مليون جنيه بزيادة نحو 10 ملايين جنيه عن العام الماضي، ونحو 82 مليون جنيه عن العام الأول للمشروع.

وأوضح وزير الأوقاف - في بيان اليوم الاثنين- أن عملية توزيع لحوم مشروع صكوك الأضاحي (1200 طن لحوم أضاحي) تجري الآن وفق خطة التوزيع التي يتم إعلانها أسبوعيًّا.

وأعلنت الوزارة جدول التوزيع للأسبوع القادم اعتبارا من غدٍ الثلاثاء حتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس الجاري بإجمالي 150 طنا على النحو التالي:

"توزيع 2 طن بكل محافظة من محافظات مطروح، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والجيزة، والقاهرة، والقليوبية غدا.. ويوم الأربعاء، توزيع 4 أطنان في شمال سيناء، و4 أطنان في محافظة المنيا، و2 طن بالسويس و2 طن أخرى بمحافظة الغربية".

"أما الخميس، فسيتم توزيع 4 أطنان بالإسكندرية و3 أطنان بكل محافظة من محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، كما سيتم يوم الجمعة 14 أغسطس توزيع 3 أطنان في كل محافظة من محافظات القاهرة، والمنوفية، والغربية وكفر الشيخ والبحيرة، و2 طن في محافظة دمياط".

وأضافت الوزارة أن يوم السبت الموافق 15 أغسطس سيتم توزيع 3 أطنان في كل محافظة من محافظات القليوبية، والدقهلية، والفيوم، وبني سويف، أما يوم الأحد 16 أغسطس فسيتم توزيع 4 أطنان في كل محافظة من محافظات أسيوط، وسوهاج، قنا، وأسوان.

"ويشهد يوم الاثنين الموافق 17 أغسطس توزيع 2 طن في كل محافظة من محافظات الجيزة والبحيرة، والسويس، وبورسعيد، والإسماعيلية والبحر الأحمر".

"أما الثلاثاء الموافق 18 أغسطس، فسوف يتم توزيع 3 أطنان لحوم في كل محافظة من محافظات القاهرة والقليوبية ومطروح وبني سويف والفيوم، كما سيتم توزيع 2 طن بالوادي الجديد، وفي يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس، سيتم توزيع 3 أطنان في كل محافظة من محافظات الشرقية، والغربية، و2 طن في محافظة السويس، و4 أطنان في محافظة المنيا.

كما يشهد يوم الخميس الموافق 20 أغسطس توزيع 4 أطنان في كل محافظة من محافظات أسيوط، وسوهاج، وقنا، وأسوان، والأقصر.

ترشيحات

الإنتربول يرسل فريقاً إلى لبنان يضم خبراء في تحديد هوية الضحايا

الإسكان المصرية تعلن شروط وموعد فتح الحجز لوحدات متوسطي الدخل في 4 محافظات

المحكمة الدستورية بمصر: معاش المتوفي أثناء الخدمة يماثل المتقاعد

الذهب يحقق 9 جنيهات مكاسب أسبوعية في السوق المصري

الليرة التركية تهبط إلى مستوى تاريخي جديد

الصحة المصرية تصدر عدداً من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا

معدل التضخم السنوي في مصر يسجل 4.6% في يوليو 2020