TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تزيد عدد رحلاتها من وإلى باكستان

"طيران الإمارات" تزيد عدد رحلاتها من وإلى باكستان
إحدى طائرات شركة طيران الإمارات

دبي – مباشر: تعتزم شركة طيران الإمارات، زيادة عدد رحلاتها من وإلى باكستان اعتباراً من غد الاثنين 10 أغسطس/آب الجاري.

وأشارت الشركة، إلى أنها سترفع عدد رحلاتها من وإلى كراتشي، إسلام أباد، لاهور، وسيالكوت، وستستأنف خدمات الركاب إلى بيشاور، وفقاً لبيان صحفي لحكومة دبي. 

وأضافت طيران الإمارات، أنها تُسير في الوقت الحالي 53 رحلة أسبوعياً إلى باكستان، وسوف تزيد إلى 60 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 أغسطس/آب من العام الحالي.

وتتوزع الرحلات التي تُطلقها شركة طيران الإمارات من وإلى جمهورية باكستان الإسلامية على 21 رحلة أسبوعياً إلى كراتشي، وسوف ترتفع إلى 28 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 أغسطس، عشر رحلات أسبوعياً إلى إسلام أباد، وسبع رحلات أسبوعياً إلى سيالكوت، وعشر رحلات أسبوعياً إلى لاهور، وخمس رحلات أسبوعياً إلى بيشاور.

وأعلنت مجلة فوربس الأمريكية صباح اليوم أن شركة طيران الإمارات بدأت مرة أخرى في تشغيل طائراتها العملاقة من طراز A380 إلى خمس مدن.

وأعلنت شركة طيران الإمارات منذ أيام أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى تورنتو في كندا اعتباراً من 16 أغسطس الجاري.

وكشفت الشركة منذ فترة أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من يوم غد 5 أغسطس/ آب وإلى لشبونة 16 أغسطس.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات، في شركة طيران الإمارات عادل الرضا خلال شهر يونيو/حزيران إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العالم.

وأعلنت شركة طيران الإمارات في 18 يونيو/حزيران الماضي عن توفير رحلات للمسافرين إلى 8 مدن أخرى، وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 40 مدينة.

وعلقت شركة طيران الإمارات جميع رحلاتها بداية من 25 مارس/آذار الماضي، ضمن الإجراءات المتخذة في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ترشيحات:

دار التكافل تعين رئيساً تنفيذياً جديداً بعد الاستحواذ الأخير