تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تهامة للإعلان" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"تهامة للإعلان" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة
تهامة
4070
-0.77% 23.30 -0.18

الرياض- مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الخميس، فإن تاريخ بداية فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يكون يوم 20 يوليو 2020، ويكون تاريخ نهاية فترة تداول حقوق الأولوية يوم 27 يوليو 2020، بينما يكون تاريخ نهاية مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم 6 أغسطس 2020.

وقالت الشركة إنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كلياً أو جزئياً) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وأضافت أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم، إن وجدت، على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار كما سيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعمية الطرح "شركة فالكم للخدمات المالية" بالتعهد بتغطية حقوق أولوية شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق، زيادة رأس المال، من 75 إلى 175 مليون ريال، بطرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 مليون ريال.

وأعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، عن احتساب نسبة التذبذب لسهم "تهامة" على أساس سعر 19.26 ريال، لجلسة اليوم الخميس، على أن يتم إيداع حقوق الأولوية بمحافظ المساهمين يوم الاثنين 20 يوليو / تموز 2020.

وكشفت "تهامة"، في وقت سابق، عن الإجراءات الواجب اتخاذها والمدد الزمنية لها بعد بلوغ خسائرها المتراكمة 50.1% من رأس المال، التي تضمنت دعوة الجمعية العامة للتصويت على زيادة رأس المال.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة 37.6 مليون ريال، تمثل 50.1% من رأسمال الشركة البالغ 75 مليون ريال، كما في 31 مارس/ آذار 2020   .

ترشيحات:

سهم "تهامة" يسجل أعلى مكاسب منذ 2017.. بعد إقرار زيادة رأس المال

مساهمو "تهامة" يقرون زيادة رأسمالها بطرح أسهم حقوق أولوية

"تهامة" توضح إجراءاتها بعد بلوغ خسائرها المتراكمة 50% من رأس المال