TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات جديدة

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات جديدة
إحدى طائرات شركة طيران الإمارات

دبي – مباشر: أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الخميس عن استئناف رحلاتها إلى العاصمة الإيرانية طهران، بداية من الغد الجمعة 17 يوليو/تموز، وقوانغتشو بداية من السبت المُقبل 25 يوليو/تموز، والعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا بداية من مطلع أغسطس/آب، وعاصمة النرويج، أوسلو بداية من 4 أغسطس.

ووفقاً لبيان صحفي، سوف يزيد عدد وجهات الشركة إلى 62 وجهة في الشهر المُقبل، أغسطس، وسوف تُسير طيران الإمارات كافة الرحلات على متن طائرة الإمارات من طراز بوينج 777-300 إي.آر.

ويأتي هذا القرار بالتزامن مع عودة حركة الطيران في دبي منذ فترة، مع تشديد شركة طيران الإمارات على تنفيذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) بين موظفيها وعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات، في شركة طيران الإمارات عادل الرضا خلال شهر يونيو/حزيران إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العالم.

وكانت الشركة وضعت مطلع الشهر الماضي، شرطاً من أجل نقل المسافرين المقيمين من عدة وجهات حول العالم إلى دولة الإمارات.

وأعلنت شركة طيران الإمارات في 18 يونيو/حزيران الماضي توفير رحلات للمسافرين إلى 8 مدن أخرى، وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 40 مدينة.

ترشيحات:

دبي تسمح بمعاودة تغيير طواقم السفن في موانئها