TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" تبيع عقارات صناعية في أمريكا بـ 200 مليون دولار

"إنفستكورب" تبيع عقارات صناعية في أمريكا بـ 200 مليون دولار
أحد مقرات إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: باعت إنفستكورب، المُدرجة في بورصة البحرين، وهي المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة مجموعة من العقارات الصناعية في منطقتي بوسطن وشيكاغو بقيمة تخطت 200 مليون دولار.

ووفقا لبيان صحفي، تم البيع عبر صفقتين مُنفصلتين،  بعد الاستحواذ عليهم في عام 2017 وتعزيز قيمتهما عبر زيادة الإشغال العام للعقارات إلى نسبة بلغت 98 بالمائة في وقت التخارج من الاستثمار.

يُشار إلى أن عقارات بوسطن يوجد بها مستودعاً ومركز توزيع ومكاتب، وتبلغ مساحتها الإجمالية نحو 1.1 مليون قدم مربع، وبخصوص المخازن الثلاثة للتخزين البارد في شيكاغو فتبلغ مساحتها نحو 700 ألف قدم مربع كانت مستخدمة بشكل أساسي لتخزين منتجات الأطعمة المجلّدة وتوزيعها.

يُذكر أنه على مدى الأشهر الـ12 المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول لعام 2019، صُنفت إنفستكورب كثاني أكبر مشترٍ دولي ورابع أكبر بائع دولي للعقارات في الولايات المتحدة الأميركية، وفقاً لـ "ريل كابيتال أناليتيكس".

وكشفت إنفستكورب في وقت سابق أن شركتها التابعة كاليغو ليمتد استحوذت على شركة آيتوميك فويس أند داتا ليمتد الواقعة في أيرلندا، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وتراجعت أرباح إنفستكورب في فترة الأشهر الستة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بنسبة 17 بالمائة إلى 48 مليون دولار، مقابل 58 مليون دولار في فترة الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الثاني من عام 2018

ترشيحات:

مصارف البحرين: حزمة الدعم الثانية حماية للاقتصاد وللمنشآت الصغيرة والمتوسطة