TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة دبي للذهب والسلع تطلق عقداً أسبوعياً آجلاً للروبية الهندية

بورصة دبي للذهب والسلع تطلق عقداً أسبوعياً آجلاً للروبية الهندية
مقر بورصة دبي للذهب والسلع

دبي – مباشر: أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع أنها تُخطط لإطلاق عقد أسبوعي آجل للروبية الهندية/الدولار الأمريكي، وسوف يتم طرحه للتداول اعتباراً من يوم غد الجمعة الموافق لتاريخ 10 يوليو 2020.

ووفقا لبيان صحفي، سوف يُسهم هذا العقد في زيادة تنوع هذه المحفظة حيث سيوفر ذلك للمشاركين فرص كثيرة للتحوط والمراجحة على المدى الكثير.

وتضمّ مجموعة منتجات الروبية الهندية في بورصة دبي للذهب والسلع كلاً من العقود الشهرية الآجلة للروبية الهندية، عقود الخيارات للروبية الهندية، عقود الكوانتو الآجلة للروبية الهندية، والعقود الآجلة المصغرة للروبية الهندية.

وقال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: "نعتقد بأن هذا العقد الأسبوعي سيكون مفيداً بشكل خاص للشركات والأفراد الذين يبحثون عن عقود قصيرة الأجل يمكن أن تلبي متطلبات أعمالهم وتدعم احتياجاتهم للتحوط. سيقدم هذا العقد الأسبوعي للمشاركين في السوق كفاءةً أعلى لإدارة رأس المال.".

 وسيتم تسعير العقد الأسبوعي الآجل الجديد للروبية الهندية بالدولار الأمريكي، مع تحديد قيمته بمبلغ 2 مليون وحدة نقدية من العملة الأساسية وهي الروبية الهندية.

وستنتهي دورة العقد كل يوم جمعة (باستثناء الحالات التي يتزامن فيها ذلك مع انتهاء دورة العقد الشهري الآجل القياسي للروبية الهندية/الدولار الأمريكي).

وسيتم السماح بتداول العقد الجديد بصفقات كبيرة، كما ستتوفر تسهيلات على متطلبات الهامش بين السلع لمنتجات الروبية الهندية الأخرى في بورصة دبي للذهب والسلع.

ترشيحات:

"بنك الشارقة" يتحول للخسائر في عام 2019