TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" تعلن متحصلات طرح "أملاك العالمية" وموعد ظهور الأثر المالي

"المراكز" تعلن متحصلات طرح "أملاك العالمية" وموعد ظهور الأثر المالي
مقر تابع لشركة المراكز العربية
سينومي سنترز
4321
11.22% 22.40 2.26

الرياض ـ مباشر: كشفت شركة المراكز العربية، أن متحصلاتها من الطرح العام الأولي لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري التي أتمت اكتتابها يوم الأحد الماضي، بعد تحديد سعر 16 ريالاً للسهم، تبلغ نحو 36.72 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول"، اليوم الأربعاء، أن هذا المبلغ يمثل نحو 30% من ملكية المراكز العربية غير المباشرة في رأسمال شركة أملاك العالمية.

وأشارت المراكز العربية إلى أنها كانت تمتلك قبل الطرح عن طريق شركاتها التابعة نحو 8.44% من رأسمال شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري (5.91% بعد الطرح).

كما بينت أن حصتها تتوزع من خلال شركتين تابعتين، حيث كانت تمتلك شركة المكارم الدولية للتطوير العقاري حصة 5.63% بشركة أملاك العالمية (3.94% بعد الطرح)، إلى جانب حصة 2.81% لشركة البوارج الدولية للتطوير والاستثمار العقاري (1.97% بعد الطرح).

وأكدت المراكز العربية أن الأثر المالي لهذه المتحصلات سيظهر على قوائمها المالية للربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر / أيلول 2020م.

وأعلنت شركة الأهلي كابيتال المستشار المالي، والمتعهد بالتغطية في الطرح العام لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، أمس الثلاثاء، عن انتهاء الاكتتاب الخاص بشريحة الأفراد، بنسبة تغطية بلغت 2690% (26.9 مرة).

ترشيحات:

الأرباح السنوية لشركة المراكز العربية تهبط 20%

"المراكز" تعلن عودة العمل بالمواقيت الطبيعية في جميع مواقعها

الوزراء السعودي يصدر 7 قرارات في اجتماعه الأسبوعي برئاسة الملك سلمان

السعودية توافق على تطبيق قرار "التعاون الخليجي" بالعمل في إطار الاتحاد الجمركي

مجلس الوزراء السعودي يوافق على نظام التوثيق