TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اقتصادية أبوظبي" تناقش دعم رواد الأعمال بمجال بيع الأغذية

"اقتصادية أبوظبي" تناقش دعم رواد الأعمال بمجال بيع الأغذية
أثناء

أبوظبي - مباشر: نظم مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي جلسة حوار عبر تقنية الاتصال المرئي مع عدد من أصحاب العربات المتنقلة لبيع الأطعمة والمشروبات في إمارة أبوظبي.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين، وتهدف الجلسة الحوارية  توضيح كيفية تدعيم رواد الاعمال في هذا النشاط بما يسهم في تعزيز دورهم في دعم قطاع الخدمات بالإمارة.

وشارك في الجلسة سعادة راشد عبد الكريم البلوشي وكيل دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي وسعادة داغر درويش المرر مدير عام مجلس ابوظبي للتطوير الاقتصادي وممثلون عن دائرة البلديات والنقل، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية وشركة أدنوك للتوزيع.

وتأتي هذه الجلسة تزامنا مع التعميم الصادر عن دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي بشأن الاشتراطات والتعليمات الخاصة بنشاط العربات المتنقلة في الإمارة حيث تم خلالها الاطلاع على عدد من الموضوعات ذات العلاقة بمعوقات هذا النشاط وتقديم الدعم لهذه المشاريع لتقديم خدمات متميزة للجمهور بما يعكس الوجه الحضاري لإمارة ابوظبي.

ويعزز ذلك من قطاع الخدمات ويوفر في الوقت ذاته الفرصة امام المواطنين للحصول على الفرصة في قطاع الاعمال مشيرا الى أن التحديات تخلق فرصاً استثمارية وقد ساهمت التشريعات الاقتصادية الجديدة بإمارة أبوظبي في خلق العديد من الفرص الاستثمارية لرواد الاعمال المواطنين.

ترشيحات:

سهم "أرابتك" يقفز 6% عقب الإعلان عن تعيين رئيس لمجلس الإدارة

رئيس "طيران الإمارات": الاحتياج للسفر الجوي لن ينخفض بسبب كورونا

"الأوراق المالية" الإماراتية تطلق مبادرة لهيكلة تصنيف الوسطاء الماليين