TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تعيد 1.9 مليار درهم لعملائها

"طيران الإمارات" تعيد 1.9 مليار درهم لعملائها
طائرات تابعة لشركة طيران الإمارات

دبي – مباشر: أعادت شركة طيران الإمارات، اليوم الخميس،  1.9 مليار درهم ، كقيمة طلبات استرداد من عملائها في شهرين.

ووفقا لبيان صحفي، نوهت الشركة ، إلى أنها وافقت على نحو 650 ألف طلب استرداد أموال في الفترة الماضية.

تابعت طيران الإمارات: "ما زال لدينا ما يزيد عن نصف مليون طلب استرداد للتعامل معهم، ونتوقع تسوية تلك الطلبات في غضون الشهرين المقبلين.".

وعززت الشركة قدرتها مؤخرا في مُعالجة طلبات العملاء لتصل إلى مُعالجة 200 ألف شهريا، بدلا من 35 ألف طلب.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: "استطعنا تخفيض معدل إنجاز معاملة طلب الاسترداد من 90 يوماً إلى 60 يوماً. ومع تراجع أعداد طلبات الاسترداد الجديدة، فإننا نأمل تحسين هذا المعدل.".

واستأنفت شركة طيران الإمارات يوم أمس الأربعاء أول رحلة إلى العاصمة اللبنانية، بيروت.

وكشفت شركة شركة طيران الإمارات منذ أيام أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى القاهرة وتونس بدءاً من يوم الأربعاء المقبل1 يوليو/تموز ، والمالديف وغلاسكو 15 يوليو/تموز.

وأعلنت طيران الإمارات منذ فترة أنها ستوفر خدمات ركاب منتظمة من سبع مدن أخرى خلال شهر يوليو/ تموز المقبل وهي مدن الخرطوم ، عمّان، أوساكا، ناريتا، أثينا، لارنكا، وروما.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات، في شركة طيران الإمارات عادل الرضا في الشهر الماضي إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العالم.

 وأعلنت طيران الإمارات في شهر مايو/أيار من العام الحالي عن استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات اعتباراً من 21 مايو (أيار) 2020 وذلك بعد اتخاذها كامل الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة موظفيها وعملائها.

وأعلنت مجموعة طيران الإمارات في شهر أبريل/نيسان من عام 2020 أنها تخطط لتشغيل خدمات ركاب في الأسبوع المقبل إلى وجهات وهي (فرانكفورت، جاكرتا، جوهانسبرغ، لاغوس، لندن هيثرو، مدريد، مانيلا، وتونس.

ترشيحات:

جني أرباح سريع يهبط بسهم "إعمار العقارية" لأدنى سعر خلال أسبوعين