TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تستأنف الخدمات الأرضية لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال

"طيران الإمارات" تستأنف الخدمات الأرضية لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال
طائرة تابعة لطيران الإمارات

دبي - مباشر: تستأنف طيران الإمارات، اعتباراً من يوم غد الأربعاء الموافق الأول من يوليو/ تموز، توفير خدمة السيارة مع سائق، كما تعيد فتح الصالة الخاصة في مطار دبي الدولي، وذلك بعد مراجعة شاملة لمعايير الصحة والسلامة. 

ومن المقرر أن تفتح الناقلة في البداية صالة واحدة في الكونكورس B، المبنى 3 بمطار دبي الدولي، لخدمة ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المؤهلين، وفقاً لبيان صحفي.

وأكدت الشركة على أنه لا بد من دخول رواد الصالة من خلال البوابات البيومترية باستخدام تقنية التعرف على الوجه لتقليل الاتصال، حيث من المقرر افتتاح مزيد من صالات طيران الإمارات في دبي وحول العالم في الأشهر المقبلة.

وأوضحت أنه سيتم توفير الصالة الخاصة في دبي، البالغة مساحتها 9209 أمتار مربعة، كما ينبغي على الرواد الالتزام بوضع الكمامات داخل الصالة وفي مختلف مرافق المطار.

يشار إلى أن طيران الإمارات أدخلت تعديلات على مرافق وخدمات الصالة لضمان توفير وسائل الراحة للعملاء بما يتماشى مع أعلى معايير الصحة والسلامة، ويقلل التلامس ومخاطر انتقال العدوى. 

وأكدت الشركة على خضوع الصالة في نهاية كل يوم لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، أما خلال اليوم، فيقوم العاملون بتعقيم كل مقعد وطاولة بعد مغادرة العملاء.

وشددت على أن العاملين سيرتدون في صالة طيران الإمارات معدات الحماية الشخصية PPE لحماية أنفسهم والعملاء.

جدير بالذكر أن طيران الإمارات تستأنف في 1 يوليو/تموز أيضاً خدمة السيارة مع سائق المجانية لعملاء الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في دبي ومدن أخرى، حيث تخضع السيارات في دبي للتنظيف والتعقيم من الداخل والخارج في نهاية كل نوبة عمل. 

وفي المطار، تطبق طيران الإمارات عدة تدابير لضمان صحة وسلامة المسافرين، بما في ذلك توزيع علبة معدات وقاية تحتوي على أقنعة وقفازات ومعقم يدين ومناديل مطهّرة مجاناً لجميع العملاء.

فيما يخص متن الطائرة، يواصل ركاب الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بالخصوصية الفاخرة في أجنحة الدرجة الأولى والراحة على مقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى أسرّة شبه مستوية، مع ضمان أعلى مستويات النظافة. 

وللحد من التلامس داخل المقصورة، تم تعديل الخدمات على متن الطائرة وإغلاق المناطق الاجتماعية، بما فيها الصالون الجوي على طائرات A380. 

كما أضافت طيران الإمارات وظيفة "مساعد خدمة CSA" إلى أطقم الخدمات على الرحلات التي تزيد مدتها على 1.5 ساعة لضمان نظافة الحمامات باستمرار.

يشار إلى أن طيران الإمارات تخدم حالياً أكثر من 50 وجهة، ما يوسّع خيارات مواصلة السفر بسهولة عبر دبي للعملاء في جميع أنحاء العالم، مع اتخاذ تدابير مشددة لضمان صحة وسلامة العملاء والموظفين.

ترشيحات:

"فض المنازعات الإيجارية" بدبي يضيف قنوات دفع جديدة

"البنية التحتية الإماراتية" تنفذ 3 مشاريع حكومية بـ295 مليون درهم

تثبيت أسعار الوقود بالإمارات للشهر الرابع على التوالي