TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الجزيرة تجدول 9 رحلات منتظمة بداية من أول يوليو

طيران الجزيرة تجدول 9 رحلات منتظمة بداية من أول يوليو
إحدى طائرات "الجزيرة" تُحلق في سماء الكويت
الجزيرة
JAZEERA
0.00% 1,169.00 0.00

الكويت - مباشر: بدأت شركة طيران الجزيرة في جدولة رحلاتها المنتظمة، تواكباً مع بدء عدد من دول الوجهات فتح مطاراتها تلبية لحاجة عملائها من المسافرين.

وبحسب الراي، أعلنت "الجزيرة" عن جدولة 9 رحلات منتظمة على متن طائراتها إلى كل من دبي وبيروت بداية من أول يوليو/تموز المقبل.

وأفادت الشركة بأنها ستوفر 7 رحلات أسبوعية مجدولة إلى دبي بواقع رحلة واحدة يومياً بتكلفة تبدأ من 60 ديناراً في اتجاه واحد و80 ديناراً في الاتجاهين، كما ستوفر رحلتين مجدولتين أسبوعياً إلى بيروت، بواقع رحلة يومي الأربعاء والجمعة من كل أسبوع بسعر يبدأ من 115 ديناراً.

وتتوفر رحلات المغادرة من الكويت على متن تلك الرحلات لجميع المواطنين والمقيمين المخول لهم الدخول إلى تلك الوجهات، في حين أن مغادرة الكويتيين على متن تلك الرحلات تخضع للإجراءات الحكومية الخاصة بالحصول على الموافقات اللازمة من السلطات قبل السفر.

وذكرت "الجزيرة" أن العودة إلى الكويت مجدداً من تلك الوجهات، ما زال مقتصراً على المواطنين، ومن تشملهم القرارات من خدم أو أقاربهم من الدرجة الأولى مع الخضوع لكافة الإجراءات الصحية الاحترازية المفروضة من قبل السلطات بالكويت، مبينة أن المقيمين لا يمكنهم العودة على متن تلك الرحلات حتى إشعار آخر.

إجراءات السلامة المتبعة خلال السفر

تقوم طيران الجزيرة بتنفيذ برنامج شامل لتطهير الطائرات ضد الفيروسات وذلك برش وتعقيم المقصورة بعد كل رحلة باستخدام بخاخات تطهير عالية الضغط ومضادة للفيروسات على المقاعد وفي جميع أنحاء المقصورة. المواد الكيميائية المطهرة المستخدمة معتمدة دولياً وآمنة لجميع الركاب.

كما تقوم باستخدام فلاتر هواء الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) التي تشبه تلك المستخدمة للحفاظ على الهواء نظيفاً في غرف عمليات المستشفيات والغرف الصناعية المعقمة. وتعد هذه الفلاتر فعالة في التقاط أكثر من 99.97% من الميكروبات التي تنتقل بالهواء في بيئة ذات الهواء المنقى بالفلاتر. ويتم أيضاً استبدال فلاتر الهواء بالطائرة بشكل منتظم.

ترشيحات:

المحاسبة الكويتي يوافق على 545 موضوعاً بـ3.5 مليار دولار منذ 12 مارس الماضي

الموانئ الكويتية: حريق في أراضي المؤسسة غرب ميناء عبدالله

الحكومة تكلف الطيران المدني بتجهيز مطار الكويت الدولي لاستئناف الرحلات