TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعاونية الاتحاد الإماراتية تدعم مورديها بـ15 مليون درهم لمواجهة تداعيات كورونا

تعاونية الاتحاد الإماراتية تدعم مورديها بـ15 مليون درهم لمواجهة تداعيات كورونا
أحد أفرع الجمعيات التعاونية لشركة تعاونية الاتحاد

دبي - مباشر: أعلنت شركة تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالإمارات، عن اعتمادها موازنة بمقدار 14 مليوناً و682 ألف درهم إماراتي، لدعم موردي السلع والمنتجات لفروعها.

ويأتي ذلك ضمن إطار المسؤولية المجتمعية للتعاونية والإسهام في تسريع عجلة تعافي القطاع الاقتصادي بإمارة دبي والدولة، في ظل الأزمة الراهنة للتقليل من تداعيات انتشار فيروس كورونا، وفقاً لبيان صحفي.

وأشار الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد إلى أنه من منطلق الحس الوطني والإسهام جنباً إلى جنب مع الحكومة بدعم عجلة الاقتصاد، أطلقت تعاونية الاتحاد مبادرة بتوجيهات من مجلس الإدارة لدعم الاقتصاد الوطني، لضمان استمرارية الاعمال والمساهمة في تخفيف الاضرار السلبية الناجمة عن جائحة كورونا.

ولفت خالد حميد بن ذيبان الفلاسي إلى أن التعاونية سبق وخصصت منذ بداية الجائحة مبلغاً أولياً بمقدار 17 مليون درهم لدعم الإجراءات والمبادرات الوقائية والجهات الحكومية لمواجهة الجائحة، ليتجاوز إجمالي الدعم المخصص 31 مليون درهم إماراتي.

وأضاف: تعمل التعاونية ككيان اقتصادي وطني يغلب مصالح الوطن على المصالح والأهداف المادية، موضحاً أن الحزم والمبادرات التحفيزية المقدمة للجهات الحكومية وموردي التعاونية يأتي من منطلق مفهوم العمل الجماعي ومفهوم النهضة الاقتصادية الجماعية.

وقال الفلاسي: "في تعاونية الاتحاد نعي حجم التحديات الحالية جراء جائحة فايروس كورونا وآثارها السلبية على القطاعات كافة"، موضحاً أن التعاونية شكلت فريق عمل لدراسة الاوضاع الراهنة للموردين في منافذها التجارية لتقديم الدعم المناسب لهم لضمان استمرارية أعمالهم والتخفيف من وطأة الجائحة عليهم لكوننا فريق عمل واحد وبنفس القارب".

وأضاف: التعاونية تعمل بشكل متواصل في ظل هذه الجائحة لتوفير المنتجات والسلع لكافة شرائح المجتمع إلى جانب عملها على توفير مخزون غذائي مستدام يسهم في الحفاظ على استقرار الأسواق والأسعار، مشيراً إلى أن التعاونية ككيان اقتصادي وطني تساهم وتدعم القطاعات كافة لتجاوز تداعيات الازمة العالمية الحالية.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، أمس الأحد، عن تسجيل 540 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، و745 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة، وذلك عبر إجراء أكثر من 44 ألف فحص.

ترشيحات:

"أبوظبي الأول" يصدر سندات خضراء بقيمة 750 مليون دولار

إنفوجرافيك.. الأنشطة المستثناة من قرار استئناف العمل في فنادق دبي

سوق أبوظبي المالي يعود للتراجع بختام جلسة الاثنين

"مجموعة الفطيم": أعمالنا تسير بصورة طبيعية ولاعلاقة لنا بإفلاس "هيرتز" العالمية