TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رغم كورونا.. دبي تشهد تنفيذ صفقات عقارية بـ20 مليار درهم في 3 أشهر

رغم كورونا.. دبي تشهد تنفيذ صفقات عقارية بـ20 مليار درهم في 3 أشهر
صورة من أمام مقر الدائرة

دبي – مباشر: قال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في إمارة دبي، إن الدائرة سجلت صفقات عقارية بقيمة 20 مليار درهم، خلال الثلاثة أشهر الماضية، تزامناً مع استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف سلطان بطي بن مجرن، أن الدائرة أتمت نحو 100 ألف معاملة إلكترونية خلال ذات الفترة في ظل الظروف الراهنة، وفقاً لمقابلة بثتها حكومة إمارة دبي على صفحاتها الرسمية بـ"تويتر".

وأوضح أن الدائرة العقارية تستقبل الجماهير وسط تطبيق إجراءات وقائية وتدابير احترازية مشددة، وذلك لتأمين سلامة الموظفين والمتعاملين.

وخلال يوم الخميس الماضي، أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في إمارة دبي، أن التصرفات العقارية داخل إمارة دبي خلال الأسبوع الماضي تخطت 1.34 مليار درهم.

وفي نهاية شهر مايو/أيار لعام 2020، صرح سلطان بطي بن مجرن إن الدائرة ستعمل على توفير كافة الظروف والأدوات التي تساعدنا على النجاح بعد عودة الموظفين إلى مقرات عملهم.

وخلال شهر مايو/أيار من العام الحالي، أعلنت الدائرة أنها تمكنت من خلال قطاع التسجيل والخدمات العقارية التابع لها من إظهار فاعلية بنيتها التحتية المتقدمة خلال الظروف الاستثنائية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد أن وفرت لها الكثير من الحلول ومنها على سبيل المثال خدمة تسجيل الرهن العقاري الإلكتروني.

ترشيحات:

بعد تجاوزها 58 مليون درهم ..كيف ستواجه "تكافل الإمارات" خسائرها المتراكمة؟