TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات والبرازيل تبحثان التعاون في الاقتصاد والبنية التحتية

الإمارات والبرازيل تبحثان التعاون في الاقتصاد والبنية التحتية
الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

 

أبوظبي – مباشر: بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، مع إرنيستو أراووجو وزير خارجية البرازيل أوجه التعاون المشترك في عدد من المجالات منها التجارية والاقتصادية والاستثمارية والأمن الغذائي والبنية التحتية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الجانبين، اليوم الجمعة، تناول تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وآليات تعامل دولة الإمارات وجمهورية البرازيل مع تداعياتها، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

من جانبه أكد الجانبان التعاون والتنسيق المستمر بين البلدين على صعيد تبادل الخبرات وتبني التقنيات المتقدمة؛ لإجراء فحوصات اكتشاف الإصابة بالفيروس، وكذلك دعم الجهود البحثية التي تبذل في مواجهة جائحة "كورونا".

وأشار الوزيران إلى أهمية تعزيز العمل الدولي المشترك في مواجهة هذه الجائحة ومعالجة تأثيراتها سواء صحيا أو إنسانيا أو اقتصاديا، مؤكدين على العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات والبرازيل، وتحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها.

وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تضامن دولة الامارات مع جمهورية البرازيل الصديقة في مواجهة تداعيات جائحة "كورونا" مؤكدا الثقة في قدرتها على الخروج من هذه المحنة أكثر قوة وصلابة.

 

ترشيحات

قطر تسجل 1754 إصابة و4 وفيات جديدة بفيروس كورونا

صندوق النقد يوضح: كيف أنقذ "الإغلاق الكبير" آلاف الأرواح؟

إجمالي المتعافين من كورونا في الكويت يرتفع لـ18277 حالة بعد شفاء 1054 مصاباً