TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق دبي المالي يعاود فتح قاعة التداول تدريجياً

سوق دبي المالي يعاود فتح قاعة التداول تدريجياً
صورة أرشيفية من داخل مقر بورصة دبي

دبي – مباشر: بدأ مقر سوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، في استقبال 50 بالمائة من العاملين لديه، وذلك بعد ما يقرب من شهرين من الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويأتي فتح مقر سوق دبي كإحدى مؤسسات الدولة الحكومية تطبيقاً للتوجيهات الحكومية، التي أصدرها الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد الإمارة منذ أيام.

وأعلن ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على تويتر، في وقت سابق قرار استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية في دبي بنسبة 50 في المئة اعتباراً من الأحد 31 مايو وصولاً إلى 100 في المئة من 14 يونيو، وذلك في إطار الاستعادة التدريجية للحياة الطبيعية في إطار من التدابير الوقائية المكثفة.

وبحسب تغريدة نشرها سوق دبي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أشار فيها إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية لعودة موظفي السوق للعمل، مشيراً إلى أنه سيستمر في تقديم خدماته الذكية عبر منصة الخدمات الإلكترونية وتطبيق الخدمات الذكية.

Image

 

وأصدر السوق في عدة تغريدات بعض الإرشادات التي يجب على العاملين الالتزام بها وفي مقدمتها الالتزم بتطبيق التعليقات الخاصة بمعايير التباعد الجسدي باستمرار بين زملاء العمل في جميع الأوقات.

Image

ومن تلك الإرشادات أيضاً استخدام معقمات اليدين الموضوعة عند المصاعد وأماكن متعددة في المكاتب بشكل مستمر خلال اليوم.

Image

وأما باقي الإرشادات فهي كالآتي:

Image

Image

 

وخلال شهر مارس/آذار من العام الحالي، قررت إدارة سوق دبي المالي إغلاق قاعة التداول كإجراء احترازي، في ضوء التطورات الأخيرة لانتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك في إطار حرصه على الصحة العامة لكافة المتعاملين والموظفين.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات الفيروس، أعلنت الحكومة الإماراتية يوم أمس الاثنين، رصد 635 حالة إصابة جديدة، تسجيل 406 حالات شفاء جديدة، ووفاة شخصين.

ترشيحات:

أبوظبي تبدأ اليوم تشديد حظر التنقل لكبح انتشار كورونا