تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات: نجبر على اتخاذ قرارات صعبة ونبذل ما بوسعنا لحماية الوظائف

طيران الإمارات: نجبر على اتخاذ قرارات صعبة ونبذل ما بوسعنا لحماية الوظائف
طائرة تابعة لطيران الإمارات

دبي - مباشر: أكدت شركة طيران الإمارات، أنها ستحرص على الاعتناء بالموظفين المتأثرين من أوضاع أزمة فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تقوم بكل ما في وسعها لحماية الوظائف.

وقال المتحدث باسم طيران الإمارات اليوم الأحد، وفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر "تويتر": "على الرغم من أننا بدأنا تدريجياً باستئناف الرحلات، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية، خلال هذه الأوقات الصعبة، فقد أثر فيروس كورونا على العديد من القطاعات في جميع أنحاء العالم".

وأضاف المتحدث الرسمي بقوله: "على الرغم من سعينا للحفاظ على أسرة طيران الإمارات، إلا أننا نعيد تقييم الوضع باستمرار وسوف يتعين علينا التكيف مع هذه الفترة الانتقالية، إذ نجبر على اتخاذ قرارات صعبة".

وفي منتصف مايو/أيار الماضي، أكد متحدث باسم مجموعة طيران الإمارات، إنه لم يتم اتخاذ أي قرار ولم يصدر أي اعلان من جانب طيران الإمارات حول الاستغناء عن نسبة كبيرة من الموظفين كما يتم تداوله في عدد من وسائل الإعلام. أي قرار سيتخذ بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنه بالأسلوب المتعارف عليه.

وعلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن العالم يواجه تحديات غير مسبوقة ألمت به جراء وباء كوفيد-19، الأمر الذي أثر في الصناعات والمجتمعات بسرعة وشدة لم يكن لأحد أن يتوقعها ولكنه واثق على الشركة الإماراتي قادرة على تجاوز التحديات.

ترشيحات:

"طيران الإمارات" تعتمد إجراءات سلامة للركاب مع استئناف رحلاتها

ارتفاع أرباح طيران الإمارات السنوية بأكثر من 20%

الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات": نخطط لاستئناف عملياتنا

استئناف رحلات "طيران الإمارات" عبر مطار دبي الدولي