TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين للمقاصة" تُطلق نظاماً رقمياً يُتيح إدارة قوائم الانتظار

"البحرين للمقاصة" تُطلق نظاماً رقمياً يُتيح إدارة قوائم الانتظار
شركة البحرين للمقاصة

مباشر: أعلنت شركة البحرين للمقاصة، اليوم الأربعاء، عن إطلاق نظام سحابي لحجز المواعيد إلكترونياً وإدارة طوابير الانتظار، سكيبلاينو، والذي يتيح للمستثمرين إمكانية الحجز المسبق للمواعيد إلكترونياً عبر الأجهزة الذكية.

وتتيح الخدمة إمكانية الحجز المسبق للمواعيد حسب التاريخ والوقت المناسب، ما يوفر المرونة ويقلص فترات الانتظار، وفقاً لبيان صحفي.

وتأخذ هذه الخدمة بعين الاعتبار الموقع الحالي للمستثمر والوقت المتوقع للوصول إلى مقر شركة البحرين للمقاصة أو أي تأخير قد ينجم من الحركة المرورية، حيث يقوم النظام بتعديل أوقات المواعيد بناءً على ذلك لتقليص فترة الانتظار.

كما يتوفر تطبيق سكيبلاينو للهواتف الذكية لجميع الأجهزة التي تعمل بنظامي الأندرويد والـiOS.

ويأتي ذلك في إطار جهود شركة البحرين للمقاصة لمواكبة التحول الرقمي واستخدام التقنيات المالية الحديثة لتعزيز خدمات المستثمرين.

يذكر أن شركة البحرين للمقاصة شركة مملوكة بالكامل لبورصة البحرين، برأسمال مصرح به وقدره 5 ملايين دينار، في حين يبلغ رأس المال المدفوع مليون دينار، وهي شركة مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمركز للإيداع والتسوية والتقاص، تقوم بتوفير خدمات ما بعد التداول للمستثمرين.

وتوفر شركة البحرين للمقاصة مجموعة من الخدمات تشمل الخدمات المتعلقة بالإيداع والمقاصة والتسوية والسجل المركزي والتسجيل لمعاملات الأوراق والأدوات المالية.

ترشيحات:

بورصة البحرين تتراجع في أول تعاملات بعد إجازة عيد الفطر

بورصة البحرين تتراجع في مستهل التعاملات

"إنفستكورب" تستثمر340 مليون يورو في صندوق إيطالي للقروض المتعثّرة

صدور حكم لصالح "جي إف إتش المالية" ضد موظف سابق لديها

بالصور.. البحرين تستخدم روبوتات طبية في أجنحة عزل مصابي كورونا