TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الاتصالات السعودية توقف "ناقل" عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد

هيئة الاتصالات السعودية توقف "ناقل" عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية

الرياض - مباشر: أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، شركة ناقل عن تقديم أي خدمات بريدية جديـدة لقطاع الأفـراد، أو إبرام عقود جديـدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر؛ وذلك نتيجة لمخالفتها لعدد من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

وأكدت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، نشرته على حجسابهخا الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على شركة ناقل سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخير في إيصال الشحنات الحالية، والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية، وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

وشددت الهيئة على الشركة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما في ذلك إيقاف كافة الخدمات المقدمة من الشركة، وسحب الترخيص الممنوح لها، مع تحمل الشركة كافة التبعات النظامية أمام الجهات الأخرى ذات العلاقة لقاء مخالفتها لأنظمة وقرارات الهيئة.

كما شددت هيئة الاتصالات السعودية، على كافة مقدمي الخدمات البريدية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة؛ منوهة بأنها ماضية في حماية حقوق المستفيدين وإيقاع كافة العقوبات على الشركات المخالفة.

ترشيحات

الصحة السعودية: 2509 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

الهيئة العامة للعقار: ندرس تعديل نظام تملك غير السعوديين

الداخلية السعودية توضح عقوبة تعمد نقل العدوى بفيروس كورونا

"نزاهة" السعودية تباشر 117 قضية فساد مالي وإداري خلال شهر رمضان