TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران تستعد لاستئناف الرحلات الجوية المنتظمة

الاتحاد للطيران تستعد لاستئناف الرحلات الجوية المنتظمة
طائرة مملوكة لشركة الاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: تعتزم شركة الاتحاد للطيران زيادة الرحلات الخاصة إلى عدد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة حالياً.

وقالت الشركة في بيان إنها خلال الشهر المقبل ستعزز عدد الرحلات الخاصة المعلن عنها سابقاً.

وأشارت إلى أن تلك الرحلات ستنطلق من إمارة أبوظبي إلى كل من أمستردام، برشلونة، بروكسل، فرانكفورت، جاكارتا، كوالالمبور، لندن، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، طوكيو وزوريخ، وستشغل رحلات جديدة إلى دبلن ونيويورك.

وأكدت الشركة وفقاً لبيان، استمرار التزامها بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية.

وأوضحت أنها طبقت برنامج تعقيم وسلامة مكثف لتعزيز الإجراءات الصارمة المتخذة وضمان أعلى مستويات النظافة في كل نقطة من رحلة ضيوفها، بما في ذلك تطبيق التباعد الاجتماعي على متن الطائرة.

 وأشارت إلى أنها قامت بمراجعة خدمات الطعام على متن الطائرة لضمان العمل بمتطلبات الصحة والنظافة العالمية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" مع استمرارها بتقديم تجربة طعام عالية الجودة على متن الطائرة.

وكشفت الاتحاد للطيران في منتصف الشهر الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول بداية من اليوم الأربعاء، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)

ووفقاً لبيان صحفي سابق، فإن الوجهات التي ستعلق الشركة رحلاتها إليها هي القاهرة في جمهورية مصر العربية، العاصمة السودانية الخرطوم، باكو في أذربيجان، العاصمة الكينية نيروبي، مانيلا في الفلبين، وجنيف في سويسرا.

ترشيحات:

"الاتحاد للطيران" توقف رحلاتها لعدة دول لمواجهة تفشي "كورونا"