TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" توقف رحلاتها لعدة دول لمواجهة تفشي "كورونا"

"الاتحاد للطيران" توقف رحلاتها لعدة دول لمواجهة تفشي "كورونا"
أحد طائرات شركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول بداية من اليوم الأربعاء، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)

ووفقا لبيان صحفي، فإن الوجهات التي ستعلق الشركة رحلاتها إليها هي القاهرة في جمهورية مصر العربية، العاصمة السودانية الخرطوم، باكو في أذربيجان، العاصمة الكينية نيروبي، مانيلا في الفلبين، وجنيف في سويسرا.

وقررت شركة فلاي دبي يوم أمس إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا.

يُشار إلى أن سفارة دولة الإمارات في العاصمة الإنجليزية "لندن" أعلنت منذ قليل عن تعليق إصدار تأشيرات الدخول للقادمين من بريطانيا كأحد الإجراءات الاحترازية في محاولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبخصوص آخر مستجدات الفيروس، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات يوم أمس تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد" كوفيد-19 "، وبذلك يبلغ عدد الحالات المؤكد إصابتها في الإمارات 113 حالة، شُفي منها 26 حالة.

ووفقا لأحدث البيانات من جامعة "جونز هوبكينز" العالمية، في تمام الساعة 1:33 مساءً بتوقيت جرينتش، فإن إجمالي عدد المصابين بالكورونا بلغ 201.530 ألف شخص .

ترشيحات:

بورصة أبوظبي تربح أكثر من 12 مليار درهم في الختام

"إيميكول" تخفض رسوم خدمات التبريد

بعد تفعيل قرار النسبة القصوى.. 13 سهماً إماراتياً يهبط بنسبة تقترب من 5%

إجراءات احترازية تعيد بورصات الإمارات للصعود بالتعاملات المبكرة