TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شعاع كابيتال تقود عملية إصدار صكوك بـ125 مليون درهم لصالح "الخليج للملاحة"

شعاع كابيتال تقود عملية إصدار صكوك بـ125 مليون درهم لصالح "الخليج للملاحة"
لافتة تحمل شعار شركة شعاع كابيتال
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

دبي - مباشر: أكد جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال، المدرجة في سوق دبي المالي، أن شركته تعمل حالياً على استكمال مجموعة من الصفقات، من بينها تولي مهام منظم الإصدار الرئيسي لإصدار صكوك بقيمة 125 مليون درهم لصالح شركة الخليج للملاحة (الشركة المدرجة في سوق دبي المالي بالرمز GULFNAV عن طريق الطرح الخاص.

وأضاف الصديقي خلال بيان صحفي صادر اليوم الأحد، أن التزام الفريق الإداري لشعاع بالاستمرار في تعزيز نتائج التآزر والقيمة المستدامة المتأتين عن الاندماج مع مجموعة أبوظبي المالية. 

وأوضح الصديقي، أن الجمع ما بين استراتيجيتنا المركزة وعناصر القوة الأساسية التي نتمتع بها والمتمثلة بالحلول الاستثمارية المبتكرة وتنوع عروضنا ومنتجاتنا، يؤمن المتانة اللازمة للاستمرار في خلق القيمة للعملاء والمساهمين، حتى في ظل هذه الفترة المليئة بالتحديات.

وجاء ذلك خلال أول اجتماع افتراضي لجمعيتها العمومية يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 أبريل/نيسان 2020.

وصادقت الجمعية العمومية للشركة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وعن مركزها المالي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول من عام 2019.

وحققت شعاع كابيتال أرباحاً سنوية قبل احتساب الفائدة والضرائب والاستهلاك والإهلاك قدرها 186 مليون درهم إماراتي متضمنة تكاليف الاندماج، فيما بلغت الأرباح السنوية الصافية العائدة للمساهمين 47 مليون درهم.

ترشيحات:

"شعاع كابيتال" توصي بعدم توزيع أرباح سنوية

بعد اندماجها مع أبوظبي المالية.. شعاع كابيتال تعلن الأرباح الفصلية