TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد اندماجها مع أبوظبي المالية.. شعاع كابيتال تعلن الأرباح الفصلية

بعد اندماجها مع أبوظبي المالية.. شعاع كابيتال تعلن الأرباح الفصلية
صورة أرشيفية
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

أبوظبي - مباشر: أعلنت مجموعة شعاع كابيتال عن نتائج الأعمال الفصلية للربع الثالث الذي أعقب عملية اندماجها مع مجموعة أبوظبي المالية.

وقالت شعاع كابيتال في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الخميس، إن صافي أرباح للمجموعة خلال الـ3 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2019 سجلت 21.8 مليون درهم.

ونوه البيان إلى أن الأرباح المسجلة على مستوى "المجموعة" ناتجة عن الدمج بدفع من مساهمة بقيمة 31.2 مليون درهم إماراتي من مجموعة أبوظبي المالية.

وتشكل هذه النتائج أول بيانات مالية مجمعة لـ"شعاع كابيتال" يتم الإفصاح عنها عقب انتهاء عملية اندماجها مع مجموعة أبوظبي المالية في مطلع أغسطس 2019.

وبلغت أرباح المجموعة قبل احتساب الفائدة والضرائب والاستهلاك والإهلاك 63.2 مليون درهم، و101.4 مليون درهم بدون احتساب تذبذبات العملات الأجنبية.

وأظهرت النتائج المالية لشركة شعاع كابيتال للربع الثالث لعام 2019، تحسناً ملحوظاً في ميزانية المجموعة بعد الاندماج، حيث بلغ حجم الأرباح المتراكمة 153.8 مليون درهم، مما يخولها لتوزيع أرباح نقدية على المساهمين.

وقال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن النتائج المجمعة للربع الثالث 2019 توضح المنافع المبكرة للاندماج بين شعاع كابيتال ومجموعة أبوظبي المالية.

وتابع: "أصبحنا نشاهد بالفعل القيمة التي منحتها صفقة الاندماج للمساهمين خلال الربع الثالث من العام 2019، حيث شهدنا عودة شعاع كابيتال إلى تحقيق الأرباح".

ترشيحات

انضمام "شعاع كابيتال" لمؤشر "إم.إس.سي.آي" وخروج "إعمار للتطوير"

الإمارات.. انتخاب صقر غباش رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي

الإمارات تمنح السيسي "وسام زايد"

تفاصيل البيان الختامي المشترك بين الإمارات ومصر